Desert Cat Search
قطه الصحراء: عن مسيحي العامرية اتحدث

Monday, February 13, 2012

عن مسيحي العامرية اتحدث

نتشدق جميعا بان مصر ام الدنيا وابوها ولكن اذا تحدثت مع اى مصرى مهما كان مستواه الطبقى او العلمى فسوف تفاجا بالتصنيف من خلال كلامه فهذا صعيدى وذاك فلاح هذا مسلم وذاك مسيحى ويا سلام لو بهائى يبقى كافر وابن تلاتين فى تسعين رغم التصنيفات والعنصرية ما زلنا ايضا نتشدق باننا احفاد الفراعنه ، هأ هأ الفراعنة اللى لو طلعوا تانى وشافونا على حالتنا التى لا يرثى لها بالتاكيد هيتبروا مننا .. شاب وفتاة زى اى شاب وفتاة فى الحياة حدثت بينهم علاقة عاطفية .. لكن انه لجرم عظيم البنت مسلمة والولد مسيحى ازاى الفاسقة دى تحب مسيحى لكن رغم كدا مفيش حد قرب من البنت ولا كلمها ولا طرد اهلها من بيتهم .. كل الاتهامات كانت للولد الفاجر الفاسق وتم طرده هو و8عائلات مسيحيه ايه ذنبهم الله وحده اعلى واعلم .. القرآن بيقول ( لا تزر وازرة وزر اخرى ) لكن الإسلاميين كان لهم راى تانى حيث انهم اجبروهم على الهجرة من بيوتهم وسرقوا بيوتهم وحرقوها الاسلاميين تجار الدين وبيغلفوا كلامهم بقال الله وقال الرسول عند هذا الحدث تناسوا الله وتناسوا السرقة وسرقوا وحرقوا وطردوا الناس من بيوتها مش دول الاسلاميين اللى صدعونا بعايزين اختى كامليا ؟؟ كل ده لان الولد مسيحى حدث منذ فترة ليست بالبعيده ان قام سكان المنيا بقتل شاب مسيحى فى الشارع على مرأى ومسمع من الجميع .. ليه قتلوه ؟ اصل الولد ده اتقفش فى بيت دعارة مسلم .. وطبعا بيت الدعارة المسلم لا يصح ولا يجوز انه يدخله داعر مسيحى بل لازم يكون داعر مسلم .. ومن هنا اوجه نداء لكل فتاة اقفلى قلبك يا حبيبتى الناس مش ناقصة حرق بيوت ولا سرقه ولا هجرة ولكل داعرة ابقى شوفى البطاقة الاول واعرفى الديانة قبل ما تمارسى الرذيلة عمر الناس مش بعزئه

22 comments:

احمد السيد said...

عايز تعرف يعنى اد إيه الناس دى اتظلمت حط نفسك مكانهم.. بين يوم وليلة ييجى حد يحكم عليك انك تغادر بيتك اللى عشت فيه حياتك كلها وتمضى الى المجهول، ويبيبع ممتلكاتك لمن يريده هو ومتقدرش تعترض ويقولك لو عايز تقعد فى بيتك اقعد بس لو اتقتلت انا مش مسئول !! ... واللى حكم عليك بكدة عضو فى مجلس الشعب! وسموا اللى عملوه "شرع الله" ... بالذمة فيه حد عنده ضمير يرضى بكدة؟

سلام said...

ثورة ثورة ثورة ... واكلنا حازوق مرتب في الثورة البدوية الهمجية .. ونحن بالوقت ده بنرجع 6000 سنة للوراء .. الله يلا يوفقكم خربتو البلد ... دي مش ثورة بقا دي اسمها ستين الف دهية ... حرام عليكم ارحمو عقولنا رحمو الشعب البسيط هو نحن بنعيش في زمن ابو جهل ؟؟؟؟ عيب عليكم الي بتساوو ده عيب ..خربتو البلد الله يخرب بيوتكم وينتقم منكم ...

ابن غزة هاشم said...

الأقباط النصارى ومنذ أن حكم حسني مصر وقام بمنحهم حقوقا استثنائية في الإستثمار مما أدى لإثرائهم على حساب أقباط مصر من المسلمين وتفوقهم بالتحصيل العلمي.. منذ بدايات حكم حسني لمصر والأقباط النصارى لا يحلوا لهم ممارسة الجنس مع القبطيات المسلمات مستغلين فقرهن واحتياجهن للمال.. أما سبب قيامهم بهذا العمل الممنهج هو لإلحاق الأذى بالأقباط المسلمين والإمعان في إذلالهم وإهانتهم... طرد هذه العائلات النصرانية هو أقل ما يجب فعله.

قبطي مسلم said...

ان كنت لا تريد عقابا جماعيا لأبناء طائفتك فعليك أن تعلمهم الأدب بالتعامل مع أهل البلاد.

ابو العبد said...

شوفوا النفاق بدل ما يربوا بنتهم أو حتى يتعرضوا لمن شاركها السرير حولوا الموضوع طائفي الشرق الأسوط مريض بمرض خطير أسمه الطوائف الدين في كل دول العالم مفيد ألا في الشرق الأوسط حوله القرود ألى آداة أرهاب و سلطة و مال

Ahmad said...

بكل بساطة متوحشون و غير قابلون للحياة المتمدنة. بينما الغرب يفكر في سكون المريح العرب يعيشون في العصر ما قبل الحجري. إلى الجحيم و أنا آسف و أحجل في أني عربي . يا أسفاه

خليفه لوتاه said...

الحل بسيط يجب تطبيق قانون العقوبات على حسب الشريعة الاسلامية على بين مسيحي ومسلمة. طرد 8 أسر قبطية وأسرة مسلمة ليس الحل الدائم والسبب حقوق انسان في البقاء الحل في قانون على حسب الشريعة الاسلامية فقط .

لاعب كرة سلفي said...

المرة الجاية كل واحد عاوز يعمل علاقة غير شرعية , يسأل على البطاقة الشخصية ويأكد على الخانة مسلم ولا مسيحي , والبنت كمان لازم تسأل نفس السؤال , لأن الزناة عادة بيكونوا فاكرين دينهم وربهم ؟؟ لاك أخ بس على هالتخلف بس وعمار يا محروسة

إيمان said...

عندما كنا نتحدث بعد الثورة ان الهدف واضح وهو تهجير الاقباط من مصر كان علماء الاخوان والسلفيين يكذبون وينافقون ويدعون اللحمة الوطنية ... ولكن اليوم كشفت الاعيبهم وسوف يأتون بأي حجة لطرد وتهجير الاقباط المسيحين مهما كانت ولو حتى لو قتل طفل مسيحي كلب وصاحبه مسلم أي قصة كانت .... هو المد السلفي القادم من الخليج صاحب افكار التطرف الديني ... ...هؤلاء هم نفسهم من هدمو بالامس النصب التذكاري لعبد الناصر وهم من اعتدو جنسيا على القذافي قبل مماته وهللو وطبلو ورفعو رايات الخلافة ورايات القاعدة في تونس .... لن يسامحكم التاريخ يا مجرمين وليس لكم مكان في بلادنا ....لن نسكت ابدا

رامي ريام said...

لما هذا الانطواء على عقولكم هذه هي حرية الانسان التي يجب ان يتمتع بها متى ما يشاء مهما كانت ديانتهم بدون استثناء - هم مع بعضهم متفقون على كل ما يجري بينهم المثل يقول القاضي راضي الباقي شعليهم - الباقي هم الضحية لانهم يتقاتلون فيما بينهم واهل الهوى سوف يكررون فعلتهم لانهم عشاق ويجب اطفاء نار غريزتهم وهذه هي محتملة على كل الاحبة بدون استثناء ديانتهم اصلا هم لا يفكرون ما هي يانتهم وانتم الباقون شعلة نار اما تغيظكم فعلتهم واما تحشرون بها انفسكم خالي بطال - شنون وافق طبقة انتوا شعليكم بيهم شكرا لجميع القراء

قبل أن تحرق كل مصر said...

يجب ردع الأقباط بقوة

خوليو said...

حق كل مواطن ومواطنة ومن أي دين كانوا أن يحبوا بعضهما حباً صادقاً دون السؤال عن الدين والمذهب، وعلى الدولة المدنية أن تحمي حقوقهم، حادثة حب مثل هذه بين مسلمة ومسيحي أشعلت الفكر اليابس الذي لايتحمل حب مواطنان ، .......... أرجوا من الزملاء القراء إن كان بوسعهم أن يشرحوا لي كيف تحترم الآخر وتحرق له منزله بنفس الوقت بدون أي ذنب اقترفه ضدك، فقط لأنه من دين المسيحي الذي أحب المسلمة، يا للجريمة؟، كيف تسمح لنفسك كذكر أن تحب المسيحية ولاتسمح للمرأة المسلمة أن تحب المسيحي ،يا للعدل الخاص جداً ، هناك بعض المفكرين يقولون مستحيل العيش مع هؤلاء الذين آمنوا ، وأنا أقول يلزمهم صبر وتأهيل على الحياة المدنية وعن حقوق المرأة والرجل لأن عندهم أفكار مشوشة ويابسة.

وازدواجية المعايير عندهم said...

يالإزدواجية المعايير ! حيرتونا معاكم يا أقباط ، لو عكسنا الآية وكانت البنت قبطية كان زمانكو مليتوا كل العالم صراخ .

خليجي said...

بس يا ليت نسمع نفس الرأي لما وحدة قبطية تسلم و تتزوج مسلم، أو غيرها من باقي الأحداث اللي صدعوا روسنا فيها الأقباط.

sanaa said...

في القرن الحالي المحبون يحتفلون بالفالنتاين داي باهداء الهدايا والورود الى بعضهم البعض اما في المحروسة فقد عاد الزمن الى القرون الغابرة لما لم يستطع قيس من الزواج بابنة عمه لانه جاهر بحبها حيث الحب هو فسق بحسب منطقهم هذه هي العقول المتحجرة التي تسيطر على بلدان خير امة اخرجت للناس!!!!!

mona said...

elbant 3amalat aktar man 3alaka gansaia ma3 moslamin ma 7arakuch bytohom lyah

zena said...

ما في كلام واحد يقوله لأفعالكم غير تخلف وأحكامكم العشوائية البدائية وين العالم ؟ ووين أنتم ؛ يا ...؟؟؟ عيب وألله عيب عليكم لا حلال ولا حرام بيمشي مع هيك متحجرين ومعدومين ومهزومين وين محاميين البلد ؟ بعدين شو عرفكم بالقصة ؟؟؟

marshal said...

المسلمين المصريين (وليس غالبيتهم ) تراهم يساقون كالوحوش الكاسرة من قبل عدة اشخاص نفوسهم مملوؤة بالحقد والغل على اللذين من غير عقيدتهم او دينهم ولاسباب تافهة تاركين عقولهم (وفي اغلب الاحيان هي عقول خاوية ) تاركينها في بيوتهم ورافعين السيوف والرماح والسكاكين لقتل شخص او اشخاص بريئين ليس لسبب الا انه مخالف لدينهم في مشهد مرعب وهمجي ومتخلف ...

ihab said...

صرنا ب 2012 و لسه في ناس بتفكر مسلم و مسيحي و سني و علوي ، الله موجود و بيحاسب الكل السني و المسيحي و الدرزي و العلوي بيكفي كل حدا بدو يكون إاله و يحاسب الناس و يقولن عملوا ولا تعملو بيصير و مابيصير ، ( لا إكراه في الدين ).

kerol said...

سلام للجميع نحن كاقباط لا نخشى على حياتنا او اى شىء ارضى فلانخشى ما يفعله المتعصبون ففى فترة الحكم الرومانى كان الاضطهاد اضعاف ما يحدث الان لكن بالرغم قوة الدولة الرومانية زالت وبقيت المسيحية فبالتجارب والتاريخ لا نخشى لا على المسيحية ولا المسيحيين لكن ما يزرعة الانسان اياه يحصد ففى احداث ماسبيروا الدموية واستخدام الجيش المصرى العظيم كل اسلحتة بما فى ذلك الدهس والرمى فى النيل لم يتحرك ساكن من الشعب الا القليل بل على العكس وجدنا الاعلام الرسمى يحرض الشارع ضد الاقباط لم ينتفض الشارع لما حدث لكن لان الارض شربت دماء بريئة لم تجد من ياخذ حقها فاذا بالظلم يملاء الارض وتتكرر الماساه فى محمد محمود ومجلس الوزراء واخيرا بوسعيد بطرق مختلفة لكن الضحايا ابرياء لا فرق بين برئ مؤمن وبرئ كافر لان الله عادل ينصف الابرياء مهما كان اعتقادهم ايها المتعصبين الله احن على عبادة اكثر منكم متى ستستكفون من زرع الفتن والظلم والاغتصاب والقتل انتم تسيئون الى اسلامكم اكثر من اى فئة انا كغير مسلم كيف انظر الى الاسلام بعد ما اجد شيوخ اجلاء يحكمون بالظلم على غير المسلمين الا يهمكم نظرةالعالم لكم كيف تدعون الى الدين او تظهرونه بهذة الصورة اما نحن مانا وعد (طوبى لكم اذا طردوكم وعايروكم وقالوا فيكم كل كلمة بطالة من اجلى ) انا افتخر بكل ما يحدث لنا اما انتم فهل تفخرون بما تفعلونه

روعه النسيان said...

حرام الظلم

Boneta said...

الشاب اللي بيقولوا عليه ده يا نونو تم اطلاق سراحه من سرايا النيابه وده معناه ان مفيش اي تهمه عليه من الاساس بل ان مافيش موضوع في الموضوع
وكده الموضوع اصبح مفهوم وواضح للجميع
تلفيق تهمه لشاب قبطي يقوم علي اثرها الرعاع باحراق بيوت الاقباط في القريه والاعتداء علي املاكهم وبيوتهم ومحاوله الاعتداء علي بناتهم ونساءهم :)
وبعدين الجلسه العرفيه اياها لتهجير اعيان الاقباط من القريه "ليس لهم اي صله قرابه او معرفه بالشاب" لكن اهي حجه للانتقام والتنكيل بالاقباط
ربنا يرحمنا من التعصب والكراهيه والغل اللي بقي مالي قلوب البشر
تحياتي يا قطه