مرحبا بالارهاب فى مصر ستان

من المستفيد من طمس الهوية المصرية وإقتلاع المصريين من جذورهم .. هل يعقل ان يسعى احفاد الفراعنة بنفسهم لطمس هويتهم وجلب عادات الصحراء البالية .. أى دين هذا الذى دعا لنبذ الآخر وإرهابه إذا لم يتبع اهواء واغراض شخصية ؟ فالديانات الثلاث تدعو إلى التسامح ومحبة الآخرين لا إلى العنف ونبذ الآخر بل وجلده وإرهابه وتكفيرة وإراقة دمه إن حكمت .. الأهم أن مصدر الرزق لا ينقطع طالما هناك تمويل لطمس الهوية المصرية بحجة الدين والدين من هذه الهراءات بريئ .. أيعقل ان تجلد صحفية لأنها تعبر عن رأيها فى الحقيقة لكن ظاهر الاسلاميين الذين يتشدقون بالديموقراطية هو ارتدائها البنطال ؟؟
أيعقل أن يصل هؤلاء البلطجية إلى العشوائيات بمصر ليرهبوا من لم تتبع أهوائهم وتتكفن بقطعة من القماش ؟ هل صاموا ؟ هل اتموا صلواتهم على اتم وجه ؟ هل وصلوا الرحم ؟ حتى لا يكون لهم هم ولا شاغل سوى قطعة القماش ؟
يحضرنى سؤال لما بدئوا فى مصر بالمناطق الشعبية والعشوائيات .. ليس لشدة ايمانهم حاشا وكلا وإنما لأن مخططهم دائما يبدء من العامة والذين لا يقرئون ولا يكتبون ولا يفقهون .. فإن أعطى هذا الارهابى حفنة من ريالات الجاز التى اتى بها لنشر سموهم لانسان لا يرجو من الحياة سوى وجبة تسد رمقه يكون على اتم استعداد لذبح عيل من عياله لا يلبس جلابية مينى ولا يطلق لحية ولا يرهب ويتوعد من لا تضع قطعة القماش فوق موضع اثارتهم فقط .. اين الدولة من هؤلاء المرضى المصابين بالفتيشية ؟؟ وإلى متى السكوت على الإرهاب وتغلغلهم داخل الطبقات الدنيا من الناس ؟؟ هل سنسمع قريبا عن من قتل امرءة لانها لم تضع قطعة قماش على راسها وان تم سؤاله اثناء المحاكمة لما قتلتها يجيبهم لانها كافرة وان ساله القاضى هل تدخلت فى العبادة بينها وبين ربها .. يجيبه انه جاهل لكن هما اللى قالوا له ؟؟ الناس المحترمة طلعت القمر والارهابيين لسه بيدوروا على قطعة من القماش بدلاً من إعمال العقل فى التفكير ذهبوا الى العشوائيات لسد فم مسجلين الخطر ببعض ريالات الجاز حتى يرهبوا النساء فى ارتداء قطعة القماش واستخدامهم فى قتل المختلف معهم ايدولوجيا وقت اللزوم فالجميع يعلم ان الوصول الى قلب العامة هو القيام بزرع اكبر قدر من الكراهية فى نفوسهم ليسهل قيادتهم ومن الواضح انهم بدئوا .

Comments

متابع said…
ولماذا تنسين الفضائيات المرعبه التى تهىء المناخ الغاسد لهذا السرطان الذى ينهش الخاضر والمستقبل
وهل يجوز ان بحدث هذا على قمر يخمل اسم نايل سات
هل يسمح لمن يدفع حفنة دولارات ان يدمر الأخضر واليابس
لا محل هنا لحرية الراى فالدول الكبرى والعريقه فى الحريه تمنع مثل هذا الخطر الداهم
فما بالنا بواقع يقول ان 40 فى المائه عندنا اميون
الى جانب العاطفه الدينييه المتاصله وصعوبة الحياه واعداء الحياه صناع الموت يستغلون كل هذا
لا ادري هل تتحدثين عن واقع ام عن احداث تجري في خيالك

عندما يحاول الاسلاميون نشر التدين بين الناس فهذا حقهم وهو امر جيد
وهم عاده ما يحاولون نشر التدين بصوره تخاطب العقل وبالطبع بدون اجبار لاحد

كما ان الناس ليسوا سذج او مغفلين
لا احب ان يتم احتقار الشعب المصري بهذه الطريقه
الشعب المصري واع ولا يبيع نفسه

هل هنا ك من يدفع للناس كى تصلى
كيف ذلك
بالعكس هناك اناس ربما يخشون من مصاحبه بعض المتدينين حتى لا يتم القبض عليهم

كما اننا بكل بساطه نريد ان نعرف من المسئول عن الحاله الاقتصاديه السيئه لكثير من المصريين
اليس هذا النظام العلمانى الذى يمسك بالحكم عده عقود
بينما راينا ماليزيا تطورت بشكل رهيب فى بدايه الثمانينات
وتركيا تطورت ايضا بشكل رهيب فى السنوات الاخيره التى امسك فيها الوزاره حزب العداله والتنميه الاسلامي

اكررر مره اخرى اتمنى ان لا نحتقر الشعب لا لشيء الا للتهجم على الاسلاميين
salwaa said…
اميرة التدوين قطة الصحراء
المشكله فى هذه القطعه (الخرقه) من القماش ان من ترتديها الآن تعتبر نفسها قد ضمنت الدنيا ولآخره ولو كانت متزوجه وتعمل فستترقى فى عملها بسب هذه الخرقه واذا كانت لم تتزوج فسيأتى لها العرسان بسب قطعة القماش ونسيت هؤلاء المكفنات فى هذه القطعه نسين امهاتهم وجداتهم الاتى كن يسرن طوال حياتهم فى الاربعينات والخمسينات والستينات بدون هذه القطعه وكأن امر الارتداء لهذه القطعه نزل فى نهاية الثمنينات وذا ناقشتى احداهن تسمعى عجبا تقول لاماما وتيته غير مسؤلتان
لان الدوله ايامها كانت لاتعترف بالحجاب
وحتى مشايخ الازهر اللى كانوا ساكتين فى سنوات الخمسينات والستينات اضافوا هذه
القطعه من القماش وجعلوا من ينكرها
ينكر المعلوم من الدين بل اصبحت هذه الخرقه ركنا من اركان الدين !!ونأمل الانقاذواطلت ..!!.و
ابو على said…
واللهى الدين سهل وبسيط
العيب مش ف دينا الاسلامى العيب ف البنى ادمين نفسهم
بس هو فيه جمله شدتنى ولفتت انتباهى
لكن ظاهر الاسلاميين الذين يتشدقون بالديموقراطية هو ارتدائها البنطال ؟؟

هو حضرتك مش مسلمه؟؟
كل ماقيل وسوف يقال فى هذا الشئ المرعب الكثير لدينا شئ مخيف ومرعب هنا فى مصر بدا يسيطر علينا جميعا التدخل فى كل شئ لا يعنينا من قريب او بعيد المشكلة ليست فى هذا فقط بل العكس ياسيدتى التوغل فى كل شئ واى شئ المصريين من الشعوب العاشقة والمتيمة بالتدخل فى كل شئ واى شئ
مقال رائع ومتميز
وبالنسبة لقولك عندما شرفتينى بالزيارة فى المدونة الخاصة بى فسوف اظل انفخ فى الرقبة لعلها فى يوم تسد وحتى لو لم يحدث هذا فقد قلت شيئا ورحلت
شكرا لكى سيدتى
وارجو التواصل
karim said…
عندك حق فكل شىء ولازم الناس يكون عندها وعى ودة اللى نفسى فية ان الناس تعرف تفرق بين الصح و الغلط, بس احنا مغيبين العقل والدنيا ضاربانا على دماغنا ومحديش فاضى يفكر ويشوف, لو الناس فكرت و فهمت هانكون ناس تانية خالص, تحياتى
مصر الفرعونية
ألا تعتقدين أن ذلك التعبير غير منطقي
فلا نحن نتكلم الفرعونية ولا نكتب بالهيروغليفية
ولا نعبد العجل أبيس
ثم بيولوجيا المصريون الموجدون الان ليسوا احفاد الفراعنة
هم من اجناس عديدة
وان كان العرق العربي هو السائد تقريبا الان
اما حكاية الارهاب فلا علاقة لها بالهوية
لها علاقة بحراك اجتماعي من الممكن ملاحظته حتى في بلدان بعيدة عن الثقافة العربية مثل باكستان وافغانستان
من المهم وضع النقاط علي الحروف اذا قررنا بموضوعية أن نفهم
Anonymous said…
لمن يحاول الدعوه للدوله الدينيه بالعافيه
ماليزيا الذى طورها كما قال مهاتير محمد هم سكانها المنحدرين من اصول صينيه
والصين هل طورها بهذا الشكل المذهل الأسلاميون او الهند التى لها الآن سفينة فضاء الى القمر
و....و....الخ
وهل بن لادن والزرقاوى وكباتن الشجاع الأقرع على الفضائيات
ومفجرى وذبح السياح
وزعماء التحرش بالفتيات باسم الدين لأرغامهم على الحجاب فى الأحياء العشوائيه
هل قتل السياح وما يسببه من قطع ارزاق الناس من عمل العلمانيين
والدماء المراقه فى الأسواق فى العراق وكوارث الحكم الديتى فى غزه من العلمانيين
لماذا العبط او الأستعباط
من اعطى هؤلاء المتمسحين بالدين حق فرض سلطتهم على الناس من فوضهم لأنشاء دوله داخل الدوله
يروجون فيها هبل ان السماء سوف تمطر ذهبا وخيرا لو تجكموا بالناس
الا نتعلم من ثورة الشعب على الحكم الفاسد باسم الدين فى دوله دينيه
Anonymous said…
لمن يحاول الدعوه للدوله الدينيه بالعافيه
ماليزيا الذى طورها كما قال مهاتير محمد هم سكانها المنحدرين من اصول صينيه
والصين هل طورها بهذا الشكل المذهل الأسلاميون او الهند التى لها الآن سفينة فضاء الى القمر
و....و....الخ
وهل بن لادن والزرقاوى وكباتن الشجاع الأقرع على الفضائيات
ومفجرى وذبح السياح
وزعماء التحرش بالفتيات باسم الدين لأرغامهم على الحجاب فى الأحياء العشوائيه
هل قتل السياح وما يسببه من قطع ارزاق الناس من عمل العلمانيين
والدماء المراقه فى الأسواق فى العراق وكوارث الحكم الديتى فى غزه من العلمانيين
لماذا العبط او الأستعباط
من اعطى هؤلاء المتمسحين بالدين حق فرض سلطتهم على الناس من فوضهم لأنشاء دوله داخل الدوله
يروجون فيها هبل ان السماء سوف تمطر ذهبا وخيرا لو تجكموا بالناس
الا نتعلم من ثورة الشعب على الحكم الفاسد باسم الدين فى دوله دينيه
Anonymous said…
اقول للأخ محامى الأستبداد باسم الدين
ضعيف الذاكره
من قتل فرج فوده عندما عجزوا عن الرد على ما كتبه
من حاول قتل مفخرة مصر نجيب محفوظ
من دافع عن قتلة فرج فوده ؟اليس هو محمد الغزالى
امام المعتدلين
اليست هذه كلها اساءات للشعب المصرى الذى يتباكى عليه
اننا حيال مجرمين قتله
لادعاه
Anonymous said…
هههههه
يابنى فى النظام العلمانى اذا انتقدت تسجن
فى الدوله الدينيه
ان انتقدت
فانت كافر يهدر دمك
بعد ان ان تقطع اطراقك من خلاف
واقراوا تاريخ الدوله الأسلاميه
واحده بتدعى على النصابين said…
مش عارفه ليه نسيوا كارثة نصابين توظيف الأموال اصحاب الذقون
ومن باركهم من كبار الشيوخ على الشاشات
الى ان هربوا بفلوس الغلابه وخلعوا عدة النصب وحلقوا ذقونخم وعاشوا فى بلاد الكفار الوحشين بفلوسنا
بفلوس المصريين
الله يخرب بيوتهم وبيوت اللى ساندوهم
عوف الأصيل said…
برافو قطة الصحراء

لكن قطتي العزيزة بلدنا فقيرة ،و الدخل القومي متدني بالنسبة لعدد السكان

و على رأي المثل إحييني النهاردة و موتني بكره .

يعني لما المواطنة تجد من يعطيها مرتب ثابت من أجل أن تلتزم بزي معين و هذا الدخل يعني لها الطعام فماذا تفعل ؟

و ماذا تفعل الدولة أيضا ؟في من يساعدها في إطعام الجماهير .

فالموضوع كله أصبح إنقاذ موقف .

ممكن و بنفس المنطق نأمن الطعام و الكساءللجماهير و نطلب منهم نزع قطعة القماش .

و على رأي المثل

عض قلبي و لا تعض رغيفي
إبن مصر said…
و لكن هل إذا حاول أحد أن ينشر دين غير الإسلام و بنفس الطريقة فماذا يكون رد الفعل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مقروسه من الغباء عالى الصوت البجح said…
طيب النظم العلمانيه وحشه وهى سبب كل المشاكل
قولو لنا بقى ياشطار ياجهابذه حل واحد بالعقل كده لأى مشكله
غير تغطية شعور وكعوب النسوان
ومطاردة الناس ختى داخل بيوتها للتاكد من مين قاعده مع مين
واعدام هيفاء وهبى
وشركات لتوظيف او نهب الأموال بالحلال
وبنوك اسلاميه تودع اموالها فى بنوك راسماليه وتضحك على ذقون البلهاء
والا السما بمجرد تنازلكم وقبول الحكم باسمخا ستحل كل الأمور ونعيش فى تبات ونبات
ازاى وانتم ترفضون تشعيل عقولكم
سمراء said…
لاني اصلا تربوية
اقول لكل الاباء والامهات للمعلمين لغيرهم ممن يتعاملون مع الأطفال
العقاب البدني هو سبيل من ليس لديه حيلة
وان اردنا تعديل او بناء سلوك فلا سبيل سوي الحوار
فتحاوروا
القانون ليس الحل
انما القناعة الداخلية هي الحل
فليبني داخل الناس قناعات عن العفة والطهارة والعلاقة بالله فيكون لهم اختيار حقيقي لكل تلك القيم لا خوفا من العقاب او التكفير او القتل
الخوف هو طريقة ترويض للحيوان اما الانسان فترويضه هو في حرية اختيارة

اطلت عليك
سمراء
محلل said…
العلمانيه هى السبب ام الخلفه بالتسعه والعشره من الزوجه الأولى والتانيه والتالته
على اساس ان كل عيل برزقه
مع ان حصتنا من مياه النيل
لا تزيد منذ عشرات السنين
وكل يوم على النظام العلمانى الوحش ان يدبر 300 مليون رغيف خبز
للأفواه ال80 مليون
وعلى فلاسفة المقاهى المتبجحين
ان يقولوا لنا كيف
والأرض الزراعيه لا تزيد
عن الشريط الضيق حول النيل
بدل كلامهم هن المايوه الشرعى
واحده تكره الغباء said…
لا للبلطجه بحجة نشر الدين
الفتيات الفقيرات اللاتى يسكن المناطق العشوائيه فى احياء شرق القاهره من الحدائق حتى المرج مرورا بالمطريه وعين شمس وعزبة النخل يتوجهن لشارع العزيز بالله بالزيتون لشراء ملابس المنقبات رالاذلال الاسلامى المسمى "اسدال "بمبالغ رمزيه وذلك حتى يسود هذا الزى الذى لايمت للمصرييت بصله!!اين الحكومه؟؟ولماذا لاتعرف مصادر هذه الاموال..الازلال بعشره جنيه يابلاش!!ز
Anonymous said…
غريبه فعلا بجاحة هؤلاء الذين يسمون اسلاميين
هل تابع احد منكم قتل وجرح نزلاء فندقين فى جاكارتا
هلى يد قتله ومجرمين فى الجماعه الأسلاميه
اى دين ممكن ان يبرر لهؤلاء القتله فتل الأبرياء العشوائى
Anonymous said…
اظن بعد ثورة الشعب فى ايران على الدوله الدينيه الفاسده
لم يعد هناك مجال لمتنطع او دجال يحاول ان يخدع البسطاء والسذج
ثورة الشعب قى ايران
على النظام الدينى
ضربه قاضيه لكل من يحاول بطريقة لعب التلات ورقات ان يمنى الناس بالنعيم الوهمى
لو صدقوا حزعبلاتهم
الدرس واضح الا لمن يريد ان يخفى الشمس
متساءل said…
والمغرمات بتقليدنساء الخليج
فى الوقت الذى يثورون هم هناك
وفى غمار الهطل
الأصيل لا يعرفوا ان الشعر مثل اى عضو يحتاج للشمس والهواء
وكتمه بالياف صناعيه لا مسام قيها خطر على صحته وحيويته
ولا ادرى لماذا يسكت المتخصصون عن هذه الحقيقه التى يعرفها المبتداون
Anonymous said…
اتهم معارضو منع التدخين فى الأماكن العامة المفتوحة كالمطاعم والبارات والمقاهي والأماكن التي تقدم فيها خدمات عامة صحية ورياضية وتجارية وتعليمية رئيس الوزارء التركي رجب طيب أردوغان بسعيه إلى "أسلمة" تركيا.
Anonymous said…
اتهم معارضو منع التدخين فى الأماكن العامة المفتوحة كالمطاعم والبارات والمقاهي والأماكن التي تقدم فيها خدمات عامة صحية ورياضية وتجارية وتعليمية رئيس الوزارء التركي رجب طيب أردوغان بسعيه إلى "أسلمة" تركيا.
برج المراقبه said…
حتى وكالة غوث اللاجئين
نالها من غباء حماس ومروجى ثقافة البداوه فى غزه نصيب
ضاف النائب في المجلس التشريعي عن حركة حماس "تجيء هذه المخيمات امتداداً لمخيمات كانت أسوأ منها في المرحلة الماضية، إذ كانت مخيمات لتعليم الرقص والاختلاط، وكان أسوأها تلك التي يؤخذ فيها شباب مراهقون وشابات صغيرات في رحلة مشتركة مع شبيبة يهود إلى بلدان العالم الغربي"، مشيراً إلى أنها كانت تقام بعيداً عن الأعين لضمان فساد أخلاقهم بالاختلاط بين الذكور والإناث وبين شبيبة فلسطينية وأخرى صهيونية
كارين أبو زيد المفوض العام لوكالة الغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "الأونروا" قالت لـ"العربية.نت" أن الهدف من تلك المخيمات هو "الترفيه عن الأطفال الفلسطينيين الذين كانوا تحت ضغط الحرب الإسرائيلية الأخيرة عليهم". وقالت "نحاول أن نرجع البسمة لشفاه تلك الأطفال. وهذا الأمر يحتاج لفترة كي يعود هؤلاء الأطفال لطبيعتهم

\كل مايفكرون فيه اختلاط الجنسين
ولا يدرون ان المجتمعات المغلقخ مرعى للشذوذ وكل الموبقات
برج المراقبه said…
لأول مره ينشر برنامج خماس السرى لتحرير فلسطين
1-منع الأختلاط بين الجمسين
2- التاكد من قبل السلطات المختصه بتغطية كعب كل امراه او ختى طفله
بريئه بالأضافه الى التاكد من استخدام اى انثى لعينها اليسرى فقط من تحت النقاب
3-تعليق لافته فوق كل حمام تقول الدخول بالرجل اليمنى
ولا يطبق هذا فى حالة الذهاب للخلاء
4-عمل حمله اعلاميه واسعه لشرح فاسفة الشجاع الأقرع ودحض اى شبهات يروجها العلمانيون الكفره
بهذا وبهذا فقط ستعود فلسطين
برج المراقبه said…
تعليم الرقص والأختلاط
يادى المصيبه
هذا فلكلور فلسطينى وليس رقصا بلديا...هذا فلكلور مثل رقصة الدبكه وهو للحفاظ على الروح الفلسطينيه حيه والحفاظ على ثقافته التى تسعى اسرائيل بكل الوسائل لطمسهاضمن خطة تهويد الأرض
وياتى جهابذة حماس ويقدمون لها الخدمه بالمجان
فيضمنون لأنفسهم مكان الصداره مثل كل المتاسلمين فى متخف الكائنات المنقرضه لغبائها
برج المراقبه said…
قارنوا
العلماء يجتمعون فى اكسفورد فى بريطانيا ليضعوا تصوراتهم عن مستقبل العالم
مناقشات عن غزو المريخ
والعوده الى القمر
فارنوا مع ما يحاول من يسمون خطأ بالأسلاميين والصحيح المتاسلمون
من موضوعات للمناقشه عمرها مئات السنين
مثل الأختلاط والنقاب ابو عين واحده
وممارسة الجنس بين الأزواج بالملابس الكامله
تصوروا لو طلبنا من العلماء من الجنسين المجتمعين ان بتفرقوا والا يختلطوا
تصوروا ماذا سيكون رد فعلهم
برج المراقبه said…
نفسى اسال ذلك الكائن الغريب الذى يجعر ويقبض من قناة الرخمه
يجعر عن الأختلاط
ومنع الأختلاط حتى نتقدم ونصبح مثل المجتمعات المغلقه التى ترتكب ابشع انواع الموبقات خلف ابواب مغلقه
نفسى اسال هذا الكائن ولاا ادرى هو من اى فصيله منقرضه
مارايك فى رائدات الفضاء الذين يسافرن مع رواد فى سفن الفضاء
وللمعلوميه
الفلاحه المصريه تعمل الى جنب زوجها وتحتلط بالرجال فى الأسواق منذ قديم الزمن ولا نعرف مثل هذه الدعوه الا مع رياح صجراء الجاز وفلوس الجاز
برج المراقبه said…
حماس تنفذ خطتها السريه
لم يمض ساعات على نشر حطة حماس الذكيه اوى خالص لتحرير فلسطين
حتى
قام مجاهدو حماس انبياء العصر بتفجير عرس لقريب عدوهم اللدود من فتح مستشار الأمن القومى محمد دحلان
فتحول العرس لبرك من دماء النساء والأطفال والرجال الذين حضروا الفرح فى غزه
الماساه ليست وجود هؤلاء القتله
وانما الماساه ان التاس البسطاء الغارقين فى غيبوبة الياس والحلول السهله دون تشغيل العقول يصدقون ان مثل هؤلاء سيجلبون لهم الخير والنعيم
Migo Mishmish said…
انا بقالي فترة طويله خارج نطاق الخدمة
هو ايه اللي حصل يا قطة
هي ديه مقاله باعتبار ما سيكون ولا في حاجة حصلت فعلاً
love,
MishMish
برج المراقبه said…
نعليق اعجبنى على تقرير الأمم المتحده عن احوال المواطن العربى المتدهوره
من دون بقية العالم
المشكلة هي أن الشعوب العربية أول و أكبر حاجز لقمع الحريات ، الجميع يريد أن يكون حرا في رأيه من دون احترام وجه أو حق الطرف الآخر بالعيش في أمان و على طريقته الخاصه. و تعلب الحريات الغير مرغوب فيها حسب الرغبة من قلة أدب إلى الكفر أو التكفير و يبكي الجميع لإنعدام الحرية و هم أول القاتلين لها. الدين أيضا ، أنا لا أقول الدين و انما ترجمة الدين كل على طريقته الخاصه و مصالحه الشخصية أو الظرفية. الشعوب تتهم الحكومات بالقمع و هم أول المصفقين. المصلحة و عدم الاحترافية بالاضافة إلى المحسوبية ناخرة المجتمع بشكل مخيف حيث الشخص الخطأ في المكان الخطأ بدءا بالحكومة و انتهاءا باصغر الموظفين في الدوائر الحكومية و الغير حكومية. لن ينهض العرب من جديد حتى يصحون من سباتهم و يتعاملوا بواقعية و منطقية في تعاملهم مع الأحداث و الضروف المحيطة بهم... نحن في قمة انحطاطنا الحضاري بكل ما تحويه الكلمة من معاني و مع الأسف كل خيرات الدنيا موجودة لدينا من روعة الجو إلى خيرات الطبيعة و انتهاءا بالعقول المؤسسة لحضارة الانسان اللتي تستغل بشكل سلبي و تدمر يوميا.
Anonymous said…
من تعليقات على كسوف الشمس فى أسيا
الاخرين بمراصدهم ومراكز ابحاثهم ينتظرون هذه

الظاهرة الفلكية والمسلمين جهزوا سجاجيدهم كي

يصلوا من الخوف والهلع
يادى الكسوف من الكسوف
والحقيقه ان الخرافات انتشرت هناك ايضا مثل منع رجال الدين الحوامل من الخروج فى هذا اليوم
والأغتسال فى نهر الجانجز لضمان النعيم فى حياة اخرى
والأعتقاد بحدوث اضطرابات وتوقف وانقطاع المياه والكهرباء وحدوث وفاع بين كبار رجال الدوله
الحزعبلات ومروجوها تنتشر لوجود البسطاء والفقراء والأغبياء ومجدود الثقافه
ولم يذكر شىء هناك عن الشجاع الأقرع لحسن حظهم
نريد ارسال مندوب من قناة الرحمه ليعلمهم حكمة الشجاع الأقرع
Anonymous said…
اليكم مثالين امامي الان والله شاهد انهم حقيقه :اولهم لي صديقه شابه في مثل سني لا ترتدي الحجاب وتعيش مع اختها وزوج اختها بصفه دائمه(بسبب وفاه والديها ) اخر شيء حصل معاها طلب زوج اختها منها ان ترتدي الحجاب ولما سالته ايه الجديد يعني ؟ قالها علشان الناس في الشارع يعرفوا انك مسلمه والحجاب يحميكي من المعاكسات علي الاقل لو اتعاكستي هاتلاقي اللي يدافع عنك لانك محجبه انما لو مش محجبه ماحدش هايعبرك!!!!!!!!!! والموقف التاني لجارتي وهي متزوجه و لا ترتدي الحجاب ومر علي زواجها سنتين وهي علي نفس الحال(غير محجبه) الا انها فوجئت بزوجها يخيرها بين ارتداء الحجاب وعندما رفضت هددها بمنعها من عملهاوالانفصال نهائيا وبالفعل قامت بارتداء الحجاب حتي تخرج من الشارع وبعدها تقوم بخلعه علي باب عملها ؟ فاين هنا احترام حريه المرأه ؟مع العلم ان لبسها محتشم جدا وهي شخصيه محترمه لابعد الحدود فماذا اضاف اليها الحجاب ؟؟ وكيف تجبر امرأه متعلمه علي فعل شيء هي غير مرحبه به ألا في هذا ارهاب ايضا ؟ ...تحياتي للكاتبه
Desert cat said…
متابع
كل جاهل معاه شوية فلوس بقى بيروح يعمل فناة وينشر فيها عبطه والعامة يصدقوا
Desert cat said…
م/محمود فوزى
روح اقرى علشان تتنور بطل تسلم عقلك للارهابيين يلعبوا لك فيه شطرنج
Desert cat said…
salwaa
سلوتى العزيزة قطعة القماش اصبحت لها مفعول السحخر ويطوعها الاسلاميين حسب مزاجهم الشخصى يعنى العانس ممكن تجوز لو اتحجبت وان اتحجبت ومش حصل تتجوز لو اتنقبت ولو محصلش يقولوا خلاص مش تزعلى حنديكى صك غفران تدخلى بيه الجنة
Desert cat said…
ابو على
وانا مش قولت العيب فى الدين يا سيد ابو على انا كل كلامى ينصب على الجلاء اللى بيشوهوا صورة الدين
Desert cat said…
عمادخلاف
مشكلة المصريين انهم مطحونين يا استاذى مش عندهم وقت يمسكو ورقة يشوفوا الدنيا من حواليهم بتتطور ازاى والمثقف اللىف يهم بيكفروه
بالنسبة لردى ربنا يقويك ويبعد عنك الناس اياها
:))
تحياتى وطبعا يشرفنى التواصل
Desert cat said…
karim
للاسف الشعب المصرى مطحون والغوغائيين عارفين يستغلوا ده كويس علشان كدا بدءوا من العشوائيات لبث سموهم
Desert cat said…
سيناء حيث أنا
من المعلوم للعامة قبل الخاصة اننا احفاد الفراعنة الذين بنوا الحضارات التى تبهر العالم حتى الآن
والطبيعى مع تقدم الزمن ان نتماشى معه فان كتبنا الهيروغليفية لن يفهمها الآخرين الذين عجزوا عن صنع ربع حضارتنا لذلك تفننوا فى كيف ينسلخ المصريون من جذورهم فبدوءا بالعامة

شكرا
Desert cat said…
Anonymous
ونسيت مجازر الجزائر وحماس التى لن تتنازل عن الحكم حتى لو ابيدت غزة عن بكرة ابيها
Desert cat said…
Anonymous
يا عزيزى هذا المحامى يردد كلام فقط لا غير وهذا واضح جدا من خلال ردوده حتى فى البوست السابق فالردود مختلفه عليه وهو يكرر نفس كلامه الذى لم يتكرم محفظينه عليه بغيره فلا حرج عليه
Desert cat said…
واحده بتدعى على النصابين
ومش يساندوهم ليه طالما مستفيدين
خيرت الشاطر وشركة سلسبيل اللى بيتدارى وراها كل لما الحكومة تصادر ملايين يخرج من السجن كام شهر ويعمل ملايين تانية منين ؟؟ من التجارة ولا من التقليب هههههههههههه
amunraa said…
للاسف اننا تحت الاحتلال مرة تاني من قيام الانقلاب وحتى الان بس محتلين داخلياً منا فينا والمصيبة اننا بنحتفل بذكرى احتلالنا
amunraa said…
اسف كتبت التعليق في مكان غلط

Popular posts from this blog

قميص دهشور

كل تحرش وانتوا طيبين