الحسينى طلق الكلاب البوليسية على المواطنين

قوات أمن ميناء برج البرلس التابعة مع الاسف لقواتنا المسلحة تطلق الكلاب البوليسية على المواطنين الذين يحملون طلبات للمحافظ الاخواني سعد الحسيني الذي جاء يحتفل بذكرى معركة البرلس وقد اصيب نتيجة تعدي الكلاب 7 مواطنين ... هى دى بقى النهضة ؟ هو ده احترم المواطن ؟ كلاب المورسي اللي طلقوها على اهل بلطيم ، حاسب على نفسك لو عضك سعد الحسيني خد 21 حقنة
 

Comments

منى قطان said…
عيب على الأخوان أستخدام أساليب صلاح نصر فى فيلم الكرنك
هذا أسلوب قمعى عفا عليه الزمان - لم تقم الثوره لتظل السلطه قامعه للشباب فى حريه رأيه حتى لو كانت ضد المحافظ أو الأخوان - مرسى و الأخوان لازم يغييروا طريقتهم فى التعامل مع الأحتجاجات و الأ فأنهم سوف يلقوا مصير مبارك و الحزب الوطنى سريعا
Mhmmed Saleh said…
ما حدث عته رسمى ضرورى محاسبه المسؤلين بشكل عاجل وسريع
اللة يرحم بلد اسمها مصر. هذة خلاصة القول
من وقت لاخر يظهر الاخوان المتاسلمين على حقيقتهم وانهم طامعون فى حكم المحروسه وانهم لن ينازلوا عن عرش مصر الا بثوره اخرى واشكك فى ذلك بعد اخونه الدوله من شرطه واجهزه سياديه ولاحظنا ان الشرطه تعمل من خلال المثل الشعبى القائل من يتجوز امى اقوله ياعمى ولسه ياما هتشوف ياشعب مصر من الاخوان وحكم المرشد واللى هينزل التحرير سيجد مليشيات الاخوان امامه ومليشيات حماس من وراء ظهره والايام ستثبت ذلك وابقوا ارتحموا على الثوره والشهداء
مصرى said…
تهنئه للجزء المطحون والمهمش من شعب مصر من لا يجد ثمن الغذاء ومصروفات المدارس وثمن أنبوبه البوتاجاز ومصروفات العهلاج وقبل على آدميته وكرامته أن يبيع صوته مقابل نصف كيلو من اللحم وزجاجه زيت وأعطاها للأخوان!!!!وهنيئا لمن طمس عقله عن جهل وصدق أن صوته هوالطريق ألى الجنه !! لماذا تعترضون الآن أنتم لم تروا ألا قليلا فأنهم أدعياء كاذبون مضللون لا يبتغون شرع الله بل يبتغون الحكم أولا وأخيرا ولن يتنازلوا عن ركوب الشعب وسرق الوطن لأنهم فى دستورهم لا يعترفون بوطن أو بقضاء .. فهنيئا مره أخرى لشعب مصر
الكلاب البوليسية تستخدم للكشف عن المخدرات والقبض على المجرمين وفى اعمال المباحث للتوصل الى الادلة ...وغيره - فمن الذى قرر ان يكون هناك كلاب بوليسية فى احتفال المحافظة بعيدها القومى ولاى غرض؟؟؟
صلاح said…
هو انتوا لسه شفتوا حاجه .انتوا شويه اقفاص فاضيه .صعد عليكم وبكم الاخوان ودلوقت بيولعوا فيكم .البرد جاي
موقعة جمل جديده .. ولا عزاء للمصريين

Popular posts from this blog

قميص دهشور

كل تحرش وانتوا طيبين