شاهد عيان على شراشيح جامعة الازهر

شوفوا الفديو ده علشان تعرفوا جرابيع جامعة الازهر والشرشوحتين اللى قاموا بالفيلم الهابط قدام جامعة الازهر مع حرس الجامعة ومدى سفالتهم وسفالة اللى ربوهم واللى علموهم يمثلوا بالشكل المبتذل ده



وبما ان كل شيق بدأ ينكشفن ويبان

فخبر سعيد جدا نقاط النور تواصل ظهورها

إغلاق قناة الحكمة الفضائية وإيقاف بث "الرحمة" من مدينة الإنتاج

ماهو مش كل سواق توكتوك يروح يحفظ له آية وحديث ويجى يعمل فيها شيخ ويقرف الناس فى عيشتها

Comments

Anonymous said…
مؤسسة أمريكية تطالب الرئيس بالتدخل لوقف اعتداء حرس الجامعة على الطلبة
صفا سارة said…
طبعا يا قطة انا مبسوطة جدا ان القنوات دى بدأت تتقفل وعقبال بقيتهم كلهم عشان نخلص من الاشكال دى


بس للأسف مش متفقه معاكى فى موضوع البنت اوى
الفيديو بتاع الضرب اللى شفته منافى للكلام اللى شاهد العيان ده بيقوله وبعدين حتى يا قطة لو الكلام ده صح وحصل وشتمته وكل الكلام ده فده ميديش الظابط الحق انه يضرب

وكمان انا معاكى فى الفيديو بتاع الاسعاف استفذنى اسلوب البنت اللى كانت بتتكلم جدا
بس بردو ما زلت عند رأيى انه مهما كان اللى حصل فمش من حق الظابط ابدا انه يضربها زى م الفيديو بين
وده الفيديو اللى انا اقصده
http://www.youtube.com/watch?v=cBzfP3K17yY&feature=player_embedded


:)
Ms Venus said…
منتهى قلة الادب والوقاحة

عاوزين يوصلونا لفين ؟؟
الواحد قرف وزهق


مافيش فايدة
Anonymous said…
أفرجت السلطات المصرية عن الفنانات غادة عادل وآمال ماهر وغادة رجب عقب القبض عليهن أول أمس الاثنين بسبب قيادتهن سيارات تحمل أرقاماً دبلوماسية تعود لسفارة الكونغو، وأكدن في التحقيقات أنهن لا يعلمن بأن هذا الأمر مخالف للقانون،

وعلى الإثر تم تشكيل فريق أمنى لمتابعة السيارات التى تحمل لوحات دبلوماسية، فألقت مباحث مرور القاهرة القبض على المطربة آمال ماهر حينما كانت تقود سيارة رانج روفر حديثة، تحمل لوحة تابعة لإحدى السفارات الأفريقية.

تفاصيل مثيرة
وأشار المصدر الى أنه بمناقشة الفنانة، قالت إنها ليست وحدها وهناك الكثير من الفنانات يركبن سيارات مشابهة، وضربت مثلاً بالنجمة السينمائية غادة عادل، زوجة المليونير والمنتج السينمائي مجدي الهواري، التي تمتلك سيارة مرسيدس فاخرة تحمل لوحات دبلوماسية.

وبناء عليه، توصل رجال مباحث المرور لسيارة عادل التي كانت متوقفة في أحد شوارع الدقي بمحافظة الجيزة جنوب القاهرة، بينما تم ضبط الممثلة خلال قيادتها سيارة أخرى، من نوع مرسيدس، مسجلة باسم زوجها، تحمل أيضاً أرقام هيئة دبلوماسية. وتم سحب السيارتين إلى مكان الحجز، بينما قدمت عادل تفويضاً بالقيادة.

.
Anonymous said…
وأكد المصدر أن الفنانتين أقرتا بشراء تلك السيارات من دبلوماسي، وبالكشف عن السيارات تبين أنها تابعة لسفارة الكونغو، وأن عضواً دبلوماسياً بالسفارة قام بإدخالها إلى مصر، وبيعها لهن.
وكان قد تم اكتشاف أكثر من 1000 سيارة مخالفة، من بين 5700 سيارة تحمل لوحات دبلوماسية في مصر، إذ إن عدداً من الأثرياء والفنانين يفضلون قيادة سيارات فارهة للتباهي. إلا أن هذه الفئة من السيارات تخضع لرسوم جمركية عالية، ما يدفع البعض إلى طرق احتيال مختلفة، لتفادي دفع الرسوم المطلوبة
علاء الأسوانى ابكانى said…
علاء ىالسوانى كالعاده ابكانى
بتعليقه على اختيار الجامعه التى تخرج منها فىى اميركا لمنحه جائزه
.....
رئيس جامعة الينوى يعمل من أجل العلم، وهو فى خدمة الأساتذة والطلاب، أما رئيس جامعة الأزهر فلا يتم تعيينه إلا بعد موافقة الأمن، ويستطيع تقرير أمنى واحد أن يطيح به من منصبه، ولو أنه اتخذ موقفا جادا لمساندة الطالبة المعتدى عليها لتمت إقالته فورا.. النقيب يعلم أنه أقوى بكثير من رئيس الجامعة، وهو شأن كل المسئولين عن الأمن فى مصر مطلق اليد تماما فى ضرب المصريين وإهانتهم ما دام ذلك يؤدى إلى بقاء الحاكم فى السلطة، بل إن استعمال العنف مع المعارضين هو الطريق الأكيد للترقى. ما زلنا نذكر كيف أدخل البعض البلطجية إلى جامعة عين شمس عندما كان رئيسا لها، ودفعهم للاعتداء على الطلاب بالسنج والمطاوى، وكانت النتيجة حصوله على منصب أعلى مكافأة له على تفانيه فى خدمة النظام.. الجامعة فى البلاد الديمقراطية تحرز تقدما علميا يؤدى إلى نهوض البلد كله.
Kontiki said…
بما انى مش بتاعه فضائيات و حاسة ان الاتنين عملاء وبما انى مش بصدق غير اللى بشوفة بعينى بس معنديش غير مبروك علينا اغلاق قنوات الزفت الفضائية وعقبال كل القنوات الشبيهه .
ELVIRA said…
عارفة يا قطة الموضوع من الأول و أنا حاسة أنه متفبرك علشان يجوا يعملوا مظاهرة يطلعوا فيها ملايكة
عربيات أسعاف و غيره
دة كله كان شو و ليهم غرض منه ممكن يكون إزالة حرس الجامعة
elmasryeffendi said…
هانقول ايه ؟ شراشيح ما فيش ابلغ من كده عنهم و عن امثالهم من اللى ماشيين بدماغ مغسولة او سلموها بدرى للمشاخخ
Medus said…
اول الغيث قطره اغلاق كل قنوات التطرف والتعصب هو المطلوب
لمحبى تقليد مجتمع الشذوذ said…
الأمير السعودى حفيد الملك
....
وقال البروفيسور جريجوري جوز، الخبير في الشؤون السعودية "المثلية الجنسية تعتبر شيئا شائنا في السعودية، ولكن الشبان السعوديين الذين لا تتاح لهم علاقات نسائية يجدون أنفسهم مجذوبين للانغماس بتجارب جنسية قبل الزواج".

وقال الخبير إن خمسة آلاف أمير سعودي يحصلون على مخصصات قيمتها حوالي مئتي ألف دولار سنويا لكل منهم، إلا أن بعضهم بالغ الثراء.
الاعتداء في المصعد

وأيا كانت طبيعة العلاقة بين الأمير ومساعده فإنه حاول التغطية عليها بقصة اعتداء قال ان خادمه تعرض له في أدجور رود، سلب خلاله مبلغ ثلاثة آلاف يورو قبل ثلاثة أسابيع من الوفاة، وادعى أن ذلك الاعتداء تسبب لاحقا بوفاته.

ولكن اللقطات التي أخذت في المصعد فندت ادعاءه، وكذلك تقرير الطبيب الشرعي الذي اثبت أن أثار العنف على جسده حديثة العهد.

وقد اعترف الأمير لاحقا باعتدائه على خادمه، مما أدى إلى موته، والآن سيقضي فترة طويلة في السجون البريطانية قبل ترحيله الى بلده.
BenBaz said…
تصوري لاول مره مش هسمع الجمعه بتاعه محمد حسان اللي زمايلي في السكن بيقرفوني بيها .. شكرا لك يااللي كنت السبب
emy said…
أنا كمان مقال علاء الأسواني فرسني. واضح إنه كان عايز يحكي ويتفاخر بإحتفال جامعته بيه. بس كان لازم يربط ده بأي حدث في بلدنا , فملقاش إلا ست سمية. أرجو من أي معارض للدولة إنه ميعارضش عمال على بطال من غير تحليل للمواقف. وإلا هيفقد مصداقيته
مفكر كبير يحلل حالنا said…
دكتور جلال امين يحلل حالنا
فى موقع الشروق
المعارض إذن، بالإضافة إلى كل ما يواجهه من قسوة النظام، لا يجد من شعبه إلا أفرادا منهكى القوى، استبد بهم عذاب المعيشة اليومية، وأنفقوا كل قواهم فى توفير الضروريات لأولادهم وبناتهم، فلم يبق لديهم شىء يقدمونه للوطن
ولكن دعنا نعترف أيضا بأن المعارضة المصرية، بالإضافة إلى كل ذلك، قد أصابها ضعف وهزال من نوع آخر، لا تريد الاعتراف به، وهو الضعف الفكرى. فالكلام الذى تقوله المعارضة قديم، ولا يتغير مع تغير الظروف والأحوال. ورغم أن المعارضة تبدو وكأنها تتكون من أحزاب كثيرة، ذات مواقف فكرية مختلفة، فالحقيقة أنه ليس من بينها حزب واحد يقول كلاما لم يكن يقوله بحذافيره منذ أكثر من أربعين عاما. ولكن هذا الضعف الفكرى الذى تعانى منه المعارضة المصرية، من الأهمية والخطورة بحيث يحتاج وحده إلى مقال مستقل.
.
رد على تعليق ايمى على مقال الأسوانى said…
ما زلنا نذكر كيف أدخل البعض البلطجية إلى جامعة عين شمس عندما كان رئيسا لها، ودفعهم للاعتداء على الطلاب بالسنج والمطاوى، وكانت النتيجة حصوله على منصب أعلى مكافأة له على تفانيه فى خدمة النظام.. الجامعة فى البلاد الديمقراطية تحرز تقدما علميا يؤدى إلى نهوض البلد كله.
تجار الدين والأستبداد وجهان لعمله واحده اسمها الفاشيه said…
قطه مش ملاحظه حاجه
قى كلام دعاة التفسير المتخلف لنصوص الدين ومايقوله حكامنا؟
مثلا واد البنت العصرى تحت الخيمه السوداء يصفوه بانه صون لكرامة المراه
والحاكم يصدر قانونا 1994 لتقييد حرية الصحافه ويسمى القانون قانون حرية الصحافه
وهذا يسمى فى التحليل النفسى REACTION-FORMATION
وفى السياسه مظهر من مظاهر الحكم الفاشى او الفاشيه
وقرات منذ لحظه لكاتبه تحمل المراه جزءا كبيرا من مسؤولية هذا الخداع عندما تصدق هذا الدجل المنمق

Popular posts from this blog

مـصـــــر هـبـــة النيـــل

الدنيا مش بتدى محتاج .. بتدى عايز