حادث سانت كاترين وجهة نظر

اولا: ما معنى ان يتوجه شباب و فتيات ليس بينهم صلة قرابة و لا زواج الى منطقة خلوية فوق الجبل بمفردهم؟
ثانيا: ما الغموض وراء اصرارهم على الصعود لاعلى جبل سانت كاثرين فى الشتاء فى درجة حرارة تحت الصفر بمفردهم و بدون اخبار احد و بدون الاستعانة بمرشد؟
ثالثا: ما الذى يضمن انهم لم يتحركوا بتلك السرية للقيام بمصيبة او كارثة او ربما للتربص لقتل او تفجير اى فوج سياحى يزور سانت كاثرين؟
رابعا: تلك التصرفات المريبة ما الذى يضمن انهم لم يتوجهوا للتجسس او التصوير لمنشئات عسكرية او لرصد الافواج السياحية من مكان عالى او لتسلم شحنات مخدرات او اى انشطة غير مشروعة؟
خامسا: ما هى انتمائاتهم السياسية؟ و هل لهم صلة بحركة 6 ابريل او الاشتراكيين الثوريين او الاخوان او منظمات التمويل؟
سادسا: ما المانع ان يكونوا قد قتلوا زملائهم لاى سبب ثم ادعوا انهم ضلوا الطريق؟ مطلوب فحص الجثث لئلا يكون تم قتلهم فعلا
سابعا: ما المانع ان يكون الهدف هو استدراج رجال الشرطة و طائرات الجيش بتلك الحجة لاصطيادها عبر الارهابيين؟
الموضوع مريب جدا و نرجو البحث فيه جيدا و استجواب الناجين

Comments

ali ali said…
بصراحة مش عارف اقولك ايه
حسبى الله ونعم الوكيل
مصرية said…
البنات ال ذهبت الى مثل هذه الاماكن اين اهاليهم اين التربية الدينية يارب الناس تفوق شوية وترجع لربنا تحية لرجال الجيش و الشرطة
السعيد said…
رحم الله الموتى و شكرا لله ثم للجيش على انقاذ الاحياء
ايمان said…
للأسف اللى طلعوا الرحله لا اهتموا يبلغوا اى جهه رسميه لتحدد لهم خط سيرهم بالمناطق الآمنه و حتى يمكنها تتبعهم، ولا التزموا باجراءات الأمان و السلامه ولا كان معاهم اجهزة اتصال حديثه تعمل بالاماكن الوعره و النائيه و الجبليه ولا طلقات استغاثه عن بعد لتحديد مكانهم اذا تعرضوا لخطر.
و المسئول لا يوحى اليه او يعلم الغيب حتى يدركهم بمجرد حدوث الخطر وهو لا يعلم عنهم شيئا ولم يتلق منهم اشاره عاجله، و بمجرد علم الجيش تحرك فورا و انقذ 7 و الحمد لله عثر على جثث 3 يرحمهم الله.
مشمشاوي said…
1
الله يرحمهم جميعا و يصبر أهلهم
Mohamed shalaby said…
كل يوم فيه ناس في الولايات المتحده بتموت في عواصف ثلجيه ولا احد يتهم الحكومه لأنه إذا قررت سيادتك إنك تتسلق جبل فهذه مسؤليتك وإذا وقعت في مشكله فقوات الإنقاذ ستحاول إنقاذك و إذا كانت هناك عاصفه فإن البحث لا يبدأ حتي تنتهي العاصفه وإلا سيزيد عدد الضحايا. وهناك شيئ مهم جدا وهو انه لا احد يقوم بتسلق جبل بدون معرفه حاله الجو وبدون معرفه وتمرين علي تسلق الجبال وهذا ليس بالشيئ السهل
renad said…
ربنا يرحمهم ويغفر لهم

Popular posts from this blog

قميص دهشور

كل تحرش وانتوا طيبين