عن شبكة التجسس الاسرائيلية

Salah Higazy

ليه يا حلوين ياشطار كتمت قناة المخابرات الأسرائليه فى قطر اى قناة الخنزيره على ما يتعلق بشبكة التجسس الأسرائليه ؟ صح ياشطار لأنها لا يمكن تمس الصهيونيه بكلمه !!!! قال محمود سعد الدين، الكاتب الصحفى: إن اعترافات جواسيس شبكة “عوفاديا ” الإسرائيلية للتجسس على الجيش المصرى تضمنت الكثير من المفاجآت، موضحاً أن الجاسوس اعترف أن والد زوجته جنده وسلمه لضابط إسرائيلى يدعى ” عوفاديا” الشهير بالاسم الحركى “أبو كرم”، وأرسل أول معلومات عن الجيش فى سيناء عام 2009.
وأكد “سعد الدين” خلال لقائه مع الإعلامية دعاء جاد الحق، فى برنامج “آخر النهار” عبر فضائية “النهار” مساء اليوم، الثلاثاء، أن التحقيقات كشفت عن أن الجهاديين بسيناء يتلقون الأمول من إسرائيل، مشيراً إلى أن “أحمد المنيعى” هو وسيط نقل الأموال من الجانب الإسرائيلى إلى العناصر العاملين بسيناء.
وتابع، أن أحد الجواسيس المصريين لصالح إسرائيل كان يتقاضى 5000 دولار نظير معلومات عن الجيش المصرى كل مرة، موضحاً أنه كان يتلقى هذه الأمول عن طريق الجهادية السلفى “المنيعى”، مضيفاً أن الضابط الإسرائيلى المسئول عنه هو ديفيد يعقوب الملقب بـ “ابو منير” الذى جند “المنيعى”.
يذكر أن المنيعى شارك فى اقتحام قسم شرطة العرش ثان، وهو على صلة وثيقة به “شادى المنيعى” أخطر العناصر الإرهابية بسيناء وأحد قيادات جماعة أنصار بيت المقدس، ويعد المنيعى هو المسئول عن أعمال الاغتيالات بمدينة العريش.
وأضاف “سعد الدين” أن المخابرات المصرية أوقعت شبكة تجسس للضباط المخابرات الإسرائيلية الحربية العسكرية على الجيش المصرى، مضيفاً أن أعضاء الشبكة الإسرائيلية بمصر كانوا متمركزين بسيناء ومتهم بها 3 مصريين وكانوا يعملون منذ2006.
وأوضح، أن الجانب الإسرائيلى دعا الجواسيس المصريين لزيارة إسرائيل أكثر من مرتين عام 2010و2012،موضحاً أن إسرائيل سمحت للجواسيس بالتسلل إليها عبر دليل حدودى يدعى” أبو عبدلله

Comments

Blogger said…
eToro صفقات التداول المفتوحة في 227,585,248

انضم إلى مسيرة النجاح اتصل بأكثر من 4 ملايين متداول ومستثمر من 170 دولة

Popular posts from this blog

مـصـــــر هـبـــة النيـــل

الدنيا مش بتدى محتاج .. بتدى عايز