Desert Cat Search
قطه الصحراء: 10/1/13 - 11/1/13

Thursday, October 31, 2013

إعترافات ثورجي عاد للحياة


إبراهيم عيسى

سأحكى يوما لأحفادى ان هناك رئيس ولكنه لم يتولى الرئاسه اسمه " عمر سليمان " ان هناك رئيس شرعى للبلاد فضل مصلحة مصر علي مصلحته الشخصية اسمه " احمد شفيق " ان هناك رئيس سابق اختلفت معه كثيرا تنحى حفاظا علي مصر ولم يهرب كما فعل غيره ولم يطلب الخروج الامن كما فعل " عبد الله صالح " .. ورضى ان يُحاكم ويُهان اسمه " مبارك " ان هناك رجل وضع روحه علي كفه رغم انه لم يستفد اى شىء فى سبيل اسقاط المخطط اسمه الفريق اول " عبد الفتاح السيسى " ان هناك اُناس يدافعون عن كل من يقف ضد الجيش او الشرطة ، بدعوى حقوق الانسان ، ولا يدافعون عن شهداء الشرطة والجيش .. اسمهم " نشطاء السبوبة " ان هناك اُناس صدعونا علي الفضائيات بالكلام عن " الحرية .. والديموقراطية .. والثورة مستمرة " اسمهم " نخبة " ان هناك اُناس استحملوا السب والاهانة والاتهام بالعبودية ولحس البيادة لمجرد دفاعهم عن الجيش وفضحهم للمؤامرة عليه .. اسمهم " فلول " ان هناك اُناس يتاجرون بالدين يمرقون منه كما يمرق السهم من الرمية وكل هذا من اجل كرسى زائل .. اسمهم " اخوان " ان هناك اُناس باعوا وطنهم بأبخس الاثمان ، تدربوا علي اسقاط مصر فى الخارج .. من اجل حفنة من الدولارات او منصب زائل وُعدوا به .. اسمهم " خونة جواسيس عملاء " ان هناك صقور تجيد العزف منفردة ، وما فعلوه علي مدار عامين سيدرس فى اعتى اجهزة المخابرات العالمية اسمهم " المخابرات المصرية

Wednesday, October 30, 2013

طلبة الازهر السلميين

العيال البلطجية السفلة دول طلبة الازهر اللى الاخوان الجرابيع بيقولوا عليهم سلميين 
طبعا السلمية بتاعتهم باين خالص فى الصور




الواد البلطجى ده طالب  بجامعة الأزهر المبني الإداري >العيال دى تتحبس و تترفد من الجامعه بلا مسخره دول بلطجيه مش طلبه ..القصه بقت يوميه و الحكومه بتتفرج ايه المسخرره دى


Sunday, October 27, 2013

جيش بلدى خط احمر يا باسم


لما باسم يوسف يقول أن بهية اللى هى "مصر" بتغتصب من 60 سنة عادى حرية وحقة..!

لما يشبة "جماهير" الشعب المصرى على أنه زوجة غير محترمة عادى حرية تعبير وديمقراطية..!

لما يوصف ويوحى أن اللى بيحكم مصر هو الفريق السيسى وأن الرئيس المؤقت عدلى منصور طرطور..عادى ديمقراطية حقة..!

عادى لما يتريق على "حب الشعب" للفريق السيسى والجيش المصرى فى التوقيت ده تحديداً ..حرية وتعبير رأى..!

لما يقول إلفاظ خارجة على الهوا وإيحاءات سافلة تبقى ..حقوق وديمقراطية..لكن لما مرتضى منصور يتكلم تبقى قلة أدب وسفالة.!

لما يقول أن الجيش قفل قنواتهم مع أنها كانت مطالب شعبية..عادى خليه يعبر..مع أن باسم يوسف نفسه كان بيقول عليهم محرضين..!

لما يقول أن الجيش والشرطة أستخدموا العنف المفرط ضد الإخوان ..حرية وديمقراطية..لكن مشفش الجنود اللى اتعدمت فى رفح ولا اللى ماتوا فى كرداسة..!

لما متسمعش ولا كلمة واحد عن أمريكا ولا تدخلها السافر فى مصر ..عادى أعمل ميت..انت عايز المعونة تتقطع عن باسم ولا اية..!

لما متسمعش عن أنتقاد واحد للبرادعى وتخليه عن مصر..يا راجل كبر مخك..!

لما متلاقيش ولا حل واحد سواء أقتصادى أو سياسى أو حتى قيمة ثقافية أو علمية تخرج بيها من البرنامج..يا راجل احنا فاضين احنا جاين نضحك..!

لما أنت نفسك تلاقى نفسك بتدافع عن باسم يوسف بتعصب وبتقول حقه وحرية رأية يقول اللى هو عايزه...يبقى أحنا كمان حقنا ننتقد باسم يوسف وبرضة من حرية رأينا..!




Sunday, October 20, 2013

الشتائم ضد مرسي علي حوائط الاتحادية عصر ال5 من ديسمبر الفائت كانت بذاءات اما شتيمة السيسي في دينه وعرضه فهي ايات من الذكر الحكيم تستحق اعادة كتابتها بعد مسحها..!

هو صراع على السلطة يا عزيزي

اقترب مني وقال لي "انه صراع بين الحق والباطل... هو صراع بين اصحاب شرعية وحق وانقلابين".

كنت امر بالمصادفة جوار مسيرة مويدة لمرسي في المعادي.

قبل ان يهتف بحرقة مع الجموع "مرسي رئيس ومعاه الشرعية" جوار حائط يؤيد قهرا الشرعية وينطق بالاسود "سيسي قاتل".

الشتائم ضد مرسي علي حوائط الاتحادية عصر الخامس من ديسمبر الفائت كانت بذاءات اما شتيمة السيسي في دينه وعرضه فهي ايات من الذكر الحكيم تستحق اعادة كتابتها بعد مسحها.

اخر قال لي "يعني عاجبك قانون التظاهر يا استاذ... دول هيجرموا التظاهر"، ينسي الرجل الذي يحمل لافتة تقول رابعة رمز الصمود ان الاخوان المسلمين هم من قدموا مسودة القانون، بالطبع قبل ان يطبخ في اناء اسوء.

هذا الرجل كان يمكن لو بقى مرسي في الحكم ان يكون اليوم واحد ضمن انصار مرسي ينزلون الشارع لتاييد القانون نفسه.

هناك اعتقالات عشوائية للاخوان بحسب محامين، هناك اعتقالات قالت الصحف انها بسبب اهانة السيسي وهي تهم واهية حقيقة، بس الشهادة لله انت كمؤيد لمرسي شايف ان احمد دومة بردو قليل الادب واتحاكم بتهمة سب مرسي... دة نقرة ودي نقرة تانية خالص


اخر يقول "بيموتونا في الشوارع بالرصاص... الانقلابيين بيقتلوا شبابنا".
يدعم حديثه وينهيه "احنا الحق وهم الباطل"، قبل ان يرج هتاف المئات "الداخلية بلطجية" ارجاء المكان.

صبيحة الثاني من ديسمبر الفائت ربما كان الرجل نفسه يهتف مع مئات من انصار مرسي امام المحكمة الدستورية "شكرا للداخلية"، اه والله زمبئولك كدة.

الرجل ذاته ربما ايد سقوط قتلي امام سجن بورسعيد، القتلي الذين سماهم مرسي في التليفزيون الرسمي بلطجية.... حينها كان الرصاص الحي دواءا لا يقتل وخيالا لا يراه انما الان اصبح قاتلا بحكم انه يقتله هو.... وتقلي حق وباطل!!!

نفس الرجل الاخواني ربما قال ان حمادة المصري شاذا حتي لا تتهم داخلية مرسي بالبطش والسحل.

تهتف الفتاة العشرينية في المسيرة ذاتها جواري بحماس "يسقط يسقط حكم العسكر"... تكررها بعزيمة لا تنضب.
لا ادري لماذا يذكرني ذلك بقلادة طنطاوي وعنان ..... ولا اعلم على وجه الدقة ان كان الهتاف له علاقة حقيقية بتضمين دستور الاخوان للمحاكمات العسكرية للمدنيين. افضل الا اعرف .... حينها كان الباطل الان حقا مصونا.

العسكر الان باطل فقط لانهم لم يساندوا سلطتك..... لو غير السيسي الدفة وتجاهل ملايين ٣٠ يونبو لكان الان اماما للحق وكتب فيه الاخوان "قواعد العشق الثمانين".

عزيزي انت ايدت الباطل حين كنت علي حق، الان تحدثني عن الحق والباطل... الحق حلو مفيش كلام.

عزيزي، ليس ما يحدث في مصر صراعا بين حق وباطل. الحق يكون حقا حين تدافع عنه لك ولغيرك.... اما ان تصارع الجميع من اجلك فقط ... فهو صراع علي سلطة.

عزيزي انت في الشارع دفاعا عن سلطتك المسلوبة... قل لي ذلك احترمك.. قل لي ذلك اصدقك... انما تقلي صراع بين حق وباطل... فانت حقا علي باطل.

هيثم التابعي.

Saturday, October 19, 2013

أربعة مكالمات سجلتها المخابرات الحربية تضع حبل المشنقة حول رقبة محمد مرسي من أول جلسة




المصدر
http://egyoffline.com/?p=4551


ما نذكره خلال السطور القادمة ربما كان إنفرادا حقيقيا نثق أن هناك من سينقله عنا وينسبه لنفسه كالمعتاد سواء كان من نجوم الفضائيات أو حتى من السادة رؤساء التحرير ممن إعتادوا سرقة الموضوعات والأخبار ونسبتها لأنفسهم دون حتى أن يبذلوا جهدا لتعديل بعض ما جاء فيها من أخطاء إملائية ناتجة عن إرهاق طاقم العمل لدينا أو لقصور فينا وهو ما حدث مرارا وتكرارا مع جريدة فيتو ثم وبصورة فجة للغاية مع ياسر بركات في جريدة الموجز ،لكننا ننشر ما توصلنا إليه ومتأكدين منه لأننا نحترم حق الآخرين في المعرفة خاصة إذا كانت تلك المعرفة تخص خيانة الإخوان المسلمين ومحمد مرسي الذي إستطاعت المخابرات الحربية أن تعترض أربعة مكالمات قام بإجراءها خلال فترة رئاسته القصيرة وكانت تتمحور حول تكوين جيش حر كخطوة على طريق تفتيت الجيش المصري وإخلاء سيناء تماما من الوجود المصري تنفيذا لإتفاق الثمانية مليارات دولار الذي كان السبب في الدعم الأمريكي ومن خلفه القطري له للبقاء في سدة الحكم ونص المكالمات كالآتي :

 

المكالمات تمت بين محمد مرسي وبين أيمن الظواهري عبر هاتف ثريا وبعضها تم من داخل القصر الجمهوري وبيانها كالآتي:

* الأولى تتحدث عن تأكيد دعم القاعدة للإخوان، عبر التنظيم الدولي للجماعة، وبعدها تواصل خيرت الشاطر رسمياً مع محمد الظواهري، للتنسيق، والتقاه مراراً بعد ذلك.

* الثانية كشفت تفعيل التعاون بين الرئاسة والإخوان من جانب، وتنظيم القاعدة من جانب آخر، لـ«خلق خلايا داخل البلاد تحمي نظام الإخوان». وعاتب مرسي زعيم القاعدة على هجومة وقتها على نظام حكم الإخوان، وتعهد له قائلا: «سنطبق الشريعة والشرعية، بما يرضي الجماعة، لكن نحن في مرحلة التمكين ونحتاج إلى مساندة كل الأطراف، ولا يجوز أن نطبق من الآن المنهج الإيراني نفسه، أو حكم طالبان في مصر». فرد أيمن: «لازم تفرج عن الجهاديين اللي كانوا في سجون مبارك، كلهم، كضمان وعهد للتعامل، وتأكيداً لطي صفحة الماضي». ووعده مرسي بتسهيل عودة محمد الظواهري للقاهرة.

ملحوظة: تم بعد ذلك الإفراج عن لائحة كاملة من المسجونين ضمن لائحة أعدّها محمد الظواهري، بالتنسيق مع شقيقه أيمن، وعُرضت على الرئاسة فصدقت على العفو عنها.

* الثالثة كرر مرسي تعهده بأنه لن يُعتقَل أي جهادي في عهده، ولن يُضيَّق على الجماعات الجهادية، والسلفية الجهادية. وباستمرار التواصل الذي بدأ قبل تسلمه الرئاسة مع الجماعات، وبمنع ملاحقة الأمن للمجموعات المسلّحة في سيناء.

طلب أيمن فتح معسكرات في سيناء «لدعم الإخوة وتدريبهم»، فكشف له مرسي أن تنظيم الإخوان ينوي «تشكيل حرس ثوري» لمواجهة أي محاولة للانقلاب على الشرعية، وطلب من الظواهري دعم الجماعات وتدريبهم، ووعد بإقامة معسكرات تدريب لهم في سيناء، وتأمين الدعم من تنظيم الإخوان، وتوفير كل التسهيلات لهم بالقرب من الحدود الليبية.

نتيجة لذلك قام محمد مرسي فعليا بتوفير أربعة معسكرات تدريب للجماعات الجهادية، وأوقف العديد من العمليات العسكرية في سيناء».

المكالمة الأخيرة أو مكالمة الوداع قبل أن يتم عزل مرسي بيانها كالتالي:

* الرابعة فجر 30 يونيو، تمت بحضور أسعد الشيخة ورفاعه الطهطاوى ومسؤول الأمن في الرئاسة. مرسي حرّضه على مهاجمة الجيش في سيناء، وطالبه بدعم شرعية الرئاسة، وإثارة الفوضى. وقال له: «في ناس عايزة تنقلب على الشرعية، ويجب القضاء على المعارضة، واطالب الجهاديين في كل مكان بمساعدتنا».

الشيخة التقى محمد الظواهري فعلاً أثر المكالمة، وطلب منه أن تقوم الجماعات الجهادية بحماية الرئاسة، وقمع المعارضة. والتقى الشاطر، صباح اليوم نفسه، وفداً من الجهاديين، بحضور محمد الظواهري، وطالبهم بمساندة الجماعة والرئاسة، لمنع السقوط المبكر، ووعده محمد الظواهرى بذلك

تلك كانت المكالمات الأربع التى تمثل أكبر مستند صوتي مسجل لخيانة محمد مرسي والتى من المؤكد أن تضع حبل المشنقة حول رقبته هو وآخرين وبقي أن نسأل من يتحدث عن طهارة التيار الإسلامي على تنويعاته إن كان لا يزال راغبا في أن يحكم مصر أمثال هؤلاء سواء كانوا يرتدون أقنعة الإخوان أو السلفيين وهل يحق لهم ليس المشاركة في الحياة السياسية ولكن الحياة على أرض مصر من عدمه

حكومتنا المرتعشة والمتواطئة وجماعات حقوق الإنسان ونشطاء بوتيكات حقوق الإنسان لهم رأي آخر والسادة في التيار الليبرالي لهم رأي آخر ويبدو أن الشعب سيفرض رأيه على الجميع سواء كان ذلك ضمن إطار القانون أو خارجه



Monday, October 7, 2013

اللهم اهلك الاخوان

يارب دمرهم وشتت شمل اخوان صهيون ابناء حسن البنا
يارب يتم اولادهم ورمل نساءهم واحرق قلوبهم زى ما بيعملوا فى المصريين
مبسوطين يا اللى عصرتوا لمون وجبتوا لنا ابن سنية العبيط
اهو اتباعه الاوساخ مش عايزين المصريين يفرحوا
كارهين الانتصارات بيحولوها لدم بيشاركو اسرائيل حزنها فى يوم نصرنا عليهم
بيقولو لهم متزعلوش احنا حنقوم بالواجب ونعكنن عليهم
مبسوطين يا بتوع المصالحة والخونة دول فسيل وطنى
ايه رايكو فى الظباط  والمجندين اللى كل يوم يتقتلوا
وايه رايكو فى العربيا ت المفخخة اللى بتنفجر فى ولادنا فى اى وقت واى مكان
لكن مهما عملتوا يااوساخ يا اخوان الخراب والدمار مصر حتفضل وحترفع راسها والقضاء عليكو قرب اوى
وحسبنا الله ونعم الوكيل

Tuesday, October 1, 2013

خطة آشتون

الإخوان المجرمين الارهابيين السفلة اخدوا تعليماتهم من ماما امريكا بالنزول للاحتكاك باسيادهم من الجيش والشرطة 
لكن دايما الشعب الشريف بيتصدى  لكل محاولاتهم القذرة ويحمى بلده من العملاء والخونة 
اشتون فكرت تنزل مصر الهى تنزل المية فى زورها قبل ما تفكر تحط رجلها فيها
قوم اقترحت على الارهابيين قريحتهم المقيحة انهم ينزلوا يفتعلوا  مشاكل 
وممكن يقتلوا بعض برده مش مشكلة ويعملوا اصابات فى بعض عادى ماهم دمهم مفيش  ارخص منه عند بعض 
علشان يوحوا لولية نعمتهم انهم يا عينى مضطهدين وان سيدهم السيسى بيقتل فيهم 
لكن فى كل مرة الفشل الذريع بيكون نصيبهم اصل البلد يحكمها رجالة 
وفيها مؤسسات  العاملين فيها رجالة وعندهم فكر ووعى بكل شئون البلد
عشتوا يا جيش وشرطة مصر وسيبوا الاخوان السفله يحرقوا بعض