Desert Cat Search
قطه الصحراء: الاوساخ اقصد الاخوان واطفال الملاجئ

Monday, August 5, 2013

الاوساخ اقصد الاخوان واطفال الملاجئ

الاخوان بياخدوا اطفال الملاجئ مقابل 100 جنيه عمرك فى حياتك شوفت وساخة وقذارة ومتاجرة بالبشر والدين اكتر من كدا ؟!

1 comment:

Anonymous said...



كشفت حركة "إخوان بلا عنف"، عن وجود ممارسات وصفتها بالغير أخلاقية من جانب قيادات جماعة الإخوان المسلمين، تجاه النساء المعتصمات في رابعة العدوية وتعذيبهن بسبب رفضهن لما يطلق عليه بنكاح الجهاد ورفضهن الزج بالأطفال في الاعتصام – على حد قول الحركة.

وقالت الحركة، عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، اليوم الأحد: "في إطار الممارسات الغير أخلاقية التي تقودها مجموعة من القيادات التى انتزع منها معاني الإنسانية والقيم التي تقوم عليها الشريعة الإسلامية، فلقد رصدت الحركة أثناء تواجدها باعتصام رابعه العدوية حالات تعذيب يتعرض لها مجموعة من النساء داخل اعتصام رابعه ووصل الامر الى حد الايذاء البدني وذلك لإثناء الاخوات المعترضين على قرار المرشد فيما يتعلق بنكاح الجهاد ولقد اصيبت إحدهن بإصابات خطيره وهى متواجدة الان في المستشفى الميداني بالميدان".

وأشارت الحركة إلى وقوع حالات طلاق في اعتصام رابعة بسبب رفض بعض النساء هناك استمرارهن بالاعتصام والزج بالأطفال في الاعتصام، لافتة لعرض أمانة الحركة خلال الأيام القادمة حجم الانتهاكات والجرائم ضد الإنسانية التى تتعرض لها الاخوات من خلال الاوامر المباشرة من جانب مرشد جماعة الإخوان الدكتور محمد بديع.

واضافت الحركة: "لقد سقطت شريعتك يا فضيلة المرشد كنا لا نتصور ان نقولها ولكن فى ظل سياسات مكتب الارشاد التي تقوم عليه لا نجد أمامنا إلا أن نقول كفى دماء وحان الوقت ان نعترف بسياسة الأمر الواقع، ولا ننظر الى الماضي وعلينا النظر إلى المستقبل.. ارحل فضيلة المرشد حتى لا نجد اليوم الذى نخرج فيه امام مكتب الارشاد ونهتف لأول مرة فى تاريخ الجماعة يسقط يسقط حكم المرشد انقذ الجماعه من الهلاك".