Desert Cat Search
قطه الصحراء: 7/1/10 - 8/1/10

Saturday, July 31, 2010

فى انتظار فتاوى ديلفرى

بدأت فضائية إسلامية في التحضير لإطلاق أول برنامج من نوعه في مجال الفتاوى الدينية، وذلك عبر نظام الإكسبريس، أو الفتاوى السريعة، والتي ستعرض خلال شهر رمضان المبارك، بهدف الإجابة عن أسئلة المستفتين واستفساراتهم، من خلال الاتصالات الهاتفية والرسائل القصيرة (sms)


واضح ان تجار الدين شغالين على قدم وساق استعداداً لشهر السبوبة شهر رمضان شهر القرآن شهر العبادة سابقاً
هو مش المفروض ان الفتوى تتم عن بحث ودراسة لكبار العلماء ؟
هو مش المفروض ان الفتوى دى تعتبر قانون شرعى لازم يلتزم بيه جميع المسلمين ؟
كنت بسمع ان فى رمضان تسلسل الشياطين امال الشياطين من تجار الدين بينشطوا وينتشروا ويتوغلوا فى رمضان ليه ؟
دول حتى قاعدين يستعدوا له من قبل ما الشهر يبتدى ويحسبوا حساباتهم ويعدوا العدة لطبق الفتة
والمضحك بجد فى الموضوع ان اسم البرنامج فتاوى اكسبريس ؟
ده الرسول نفسه يا جهابذه الدين كان لما حد يسأله سؤال فى الدين مش يجاوبه غير لما ينزله الوحى
مش سمعنا عن حد من الصحابه كان شغال مفتى إكسبريس
بس انا بعد كل ده مش شايفه اى غلط عند مرتزقة الفضائيات الغلط كله عند البقر اللى لاغيين عقلهم ومش بيعرفوا يدخلوا الحمام الا بفتوى وبما ان المعاتيه كتير يبقى اللى يلاقى عبيط ومش يستعبطه حرام عليه عيشته
وبعد الفتاوى الاكسبريس فى انتظار الفتاوى الديلفرى
يعنى بعد ما الزبون يبعت اس ام اس يسأل فيها
بعد كدا مش بعيد لما جرس الباب يضرب نقوم نفتح نلاقى عمه وجلابيه واقفين قدامنا وجاى يعرفك بنفسه ويقولك انا المفتى الديلفرى عندك اى سؤال فى الدين .. ولو مش عندك ممكن يفتح الشنطة ويعرض لك بضاعته بس الفصال فى الحساب ممنوع
امال فين حديث الرسول
استفتى قلبك وان افتوك "
امال فين من يفتى غلط فى شئون المسلمين يهوى بفتواه سبعين خريفاً فى النار

وانا اللى كنت مستغربة اوى لما قريت الخبر ده

القبض على مشرف بدار أيتام يصور الأطفال في أوضاع مخلة بالموبايل


هو مش اللحية والنقاب انتشروا فى الشوارع ؟ دى حتى الفتاوى بقت اكسبريس
طز بقى فى الأخلاق

Wednesday, July 28, 2010

خلاص حلو كل مشاكلهم

المقصود طبعاً عصابة حماس اللى كابسه على نفس الشعب الفلسطينى واللى قاعدين يخترعوا فتاوى لقتل الضباط المصريين على الحدود ودخول مصر بالقوة بدل ما يوفروا فتاويهم لقتل اللى محتلينهم مش اللى واقفين يحموا حدود بلادهم ..
طبعاً بعد ما عصابة حماس قامت بكل مهامها على أكمل وجه من تخريب فى فلسطين وقتل فى المعارضين وقتل لأى انثى غير محجبه واعتقال اللى بتضحك بصوت عالى واعتقال القرايب اللى بيزوروا بعض اصل ازاى الناس تحافظ على صلة الرحم يا عيب الشوم .. وفى نفس الوقت سايبين اللى محتلهم عايش حياته بالطول والعرض ومالوا يا ألف اهلا وسهلاً بيه أمال يحاربوهم علشان المعونات اللى بتروحلهم تتقطع ؟ وشنط الفلوس اللى بتتبعت لقواد حماس تتمنع عنهم ؟
أمال الأخوانجية فى مصر هيلبسوا ويتشيكو ويوقفوا قدام النقابات يشحتوا ويعيطوا على مين ؟
طبعاً الإحتلال ده له فوائد جمه .. فلازماً وحتماً ولابد تبقى اسرائيل فى فلسطين خلاص عصابة حماس حلفت ومش هترجع تانى فى يمينها .. هما بس كل جهادهم متوجه للستات فقط لا غير .. خلصوا من كل حاجه مش باقى غير ملابس السيدات
وشوفوا الخبر ده بيقول ايه

حكومة حماس تمنع عرض الملابس الداخلية للنساء بالمحال التجارية


يعنى خلاص مجرد عرض الملابس الداخليه بيعمل لهم إثارة ؟
على كدا بيعملوا ايه لما بيعدوا من تحت بلكونة منشور فيها غسيل ؟
اوعوا تكونوا بتعملوا اباحه وقلة ادب فى الشارع وان حد قالكوا عيب تقولوا له دى سنة يا جاهل
فى إنتظار الخطوة اللى جاية وهى الوأد بس انا قلقانه بعد ما تخلصوا على كل الستات فى فلسطين تتجهوا للشذوذ ده اذا ما كنتوش لسه يعنى

Friday, July 23, 2010

فى ذكرى اللاديموقراطية



عن أى شيئ يهتفون ؟ وعن أى ثورة يتحدثون ؟ فالفهوم الذى يعلمه الجميع للثورة انها الحركة الشعبية الثورة يقوم بها الشعب بجميع طوائفه .. أما ما قام به البكباشى ناصر وأصدقائه لا يوجد له سوى مسمى واحد وهو الإنقلاب .. الإنقلاب الذى يهلل له السذج والمنتفعون الذين دمروا الأخضر واليابس فبعد أن كانت مصر بلد زراعى أصبحت تعيش على الإعانات ولا يخفى على أحد القمح الفاسد و الذرة المخلوطة بشتى أنواع الحشرات .. بعد القطن طويل التيلة أصبحنا لا نجد القطن ولا حتى التيلة .. فأخذ الفلاحين أراضى ليست من حقهم وبدل من زراعتها وتنمية البلاد جرفوها وبنوا فوقها تلك الهياكل الأسمنتية فالطبيعى هو التغنى والإحتفاء بإسم من أخذ أموال الأغنياء عنوة وتوزيعها على غير المستحقين ومن قبلها أستولوا على القصور التى كانت تحف فنية وقاموا بتحويلها إلى دوواين حكومية وانظروا الى حال المصرى كيف يتعامل مع الأشجار لو مقطعهاش يحس بالمرض فلابد من قطعها حتى يتعافى فما بالنا بتلك التحف التى لا يعلم قيمتها سوى العظماء .. وزع البكباشى ناصر وشلته على بعضهم البعض كل القطاعات المهمة فى البلد وبعد أن كان يحكم مصر فاسد واحد أصبح يحكمها 28فاسد . تفننوا فى سلب حرية الشعب المصرى وإنتهاك كرامته ده حتى بدء بصديقه محمد نجيب ألا هو مات فين وازاى ؟ الفنانين قاموا بتصويرهم حتى طلبة الجامعه لم يسلموا من أذاهم قاموا بتشغيلهم جواسيس على بعض واللى يفكر يجيب سيرة الإنقلاب الميمون بكلمة مش ولابد يستقبله ملك تعذيب معتقلات ناصر حمزة البسيونى فى اى معتقل يحبه .. قضى على الأحزاب الحرة وأختزلهم فى حزب واحد يغنى له ويتغنى به .. كان بيقول من أهدافه القضاء على الملكية .. حد يفكرنى أن فى رئيس واحد جه باختيار الشعب .. حد يفكرنى ان فى رئيس واحد ترك الحكم قبل ما يموت ؟؟

قال من اهدافه القضاء على الطبقية .. فعلا تم القضاء على الطبقية والاقطاع بدليل أن التمانين مليون تحت خط الفقر بالطبع ما عدا الحاشية .. فإذا كان النظام يجعل من يوم الانقلاب عيد وأجازة رسمية فهذا حقهم الطبيعى لأنه اليوم الذى منحهم فيه البكباشى ناصر رقاب العباد حتى أصبح المخبر يتقاله ياباشا فى حين إنه كان بيقول انتهت الالقاب .. ولكن لأننا شعب يعشق من يكذب عليه ففهم ناصر اللعبة وأستغل الشعب بخطباته العنترية فجعل نفسه معبوداً على جثة الشعب جعل شعب بأسرة مادة لمزحة ثقيلة يلبس فيها عاره لغيره بعد أن حدد الإتجاه .. فبدلاً من حكم مصر اتجه لحكم العرب بتلك الاكذوبة التى يرددها اعوانه حتى اليوم القومية العربية .. توالت النكسات على مصر من 52حتى اليوم حتى أصبح يكسو البلاد اللون الرمادى فلابد ان اشهد لناصر فى هذا اليوم الميمون انه كان بطل اللون الرمادى

Saturday, July 17, 2010

ما السر في انشغال العرب بالأعضاء التناسلية!!

مقال يكشف عن سر تغييب العقول والمصالح الشخصية التى يجنيها كل من يطلق عليهم الغوغاء والجهلاء لفظة علماء
فالعالم ايها المغيبين هم من يخترعون لكم الدواء لشفائكم من الامراض المستعصية وهم العاكفون الان على اختراع مضاد قوى وسريع المفعول لقتل فيروس المرتزقة اللذين يسمون انفسهم بالدعاة .. ولم يكذبون فعلا فى اختيار الاسم فهم دعاة للجهل والرجعية والانحلال ولا دجل ولا شعوذة كله باسم الدين

ما السر في انشغال العرب بالأعضاء التناسلية!!

كتب: أسامة فوزي

لا يعقد زواج في مصر دون طبل وزمر مهما كان ظرف العريس المالي وغالبا ما يحيي العرس أبناء الحارة وبناتها وللزواج في مصر طقوسه التي يلتقي عليها أبناء الذوات وأبناء الحارات وان تباينت الأماكن التي تقام فيها الزفة بتباين الظرف المالي للزوج.. والشيء المؤكد أن "الزواج السري" غير المعلن الذي يتم داخل الشقق ولا يسجل في الشهر العقاري هو إما زنا مقنع، أو زواج يخجل منه صاحبه، أو هو من قبيل زواج الفنانين الذين يبقون الزواج مكتوما حتى لا يؤثر زواجهم وزواجهن على المعجبين والمعجبات.

أين يمكن تصنيف الزواج السري للشيوخ والوعاظ من أولياء الله في أرضه مثل يوسف القرضاوي وخالد الجندي وغيرهما؟؟!!!!

قد نفهم الزواج السري لعبد الحليم حافظ من سعاد حسني ولكن كيف لنا أن نفهم الزواج السري للشيخ خالد الجندي مثلا، أو الزواج السري للشيخ يوسف القرضاوي من طفلة يكبرها بستين عاماً، وما الذي يخاف منه الشيخان حتى يرتكبا فعل الزواج - مثل الحرامية - بالسر ووراء الجدران وفي الغرف "المفروشة" المغلقة؟؟!!! هل هم أيضاً يخشون على نفور المعجبات منهم، أم أن لهذه السرية أسبابها الفقهية الفتواوية الأخرى؟!!

لقد انتشرت في العالم العربي في السنوات العشر الأخيرة أنواع من الدعارة سماها الصحافي المصري عبد الله كمال بـ "الدعارة الحلال"، وقصد بها ألواناَ وأشكالاً من الزواج السري بعضه يعرف باسم "الزواج العرفي" وبعضه يعرف باسم "زواج المتعة" وأحدثه ظهر من السعودية وسموه "زواج المسيار"!!!

والطريف أن يوسف القرضاوي وخالد الجندي كانا عرابا هذه الأنواع من الزواج من خلال الفتاوى التي كانا يطلقانها بمناسبة ودون مناسبة، وكان هذا الأمر يثير دهشة الناس قبل أن يتبين لهم أن الشيخين الفاضلين يمارسان الدعارة الحلال أيضا بعد أن حللاها ولولا يقظة بوليس الآداب في مصر والذي رصد تردد الشيخ الجندي على شقة مفروشة تقطن فيها سيدة عزباء لما عرفنا أن الشيخ يواقع المرأة بالسر دون أن يلتزم حتى بالشرط الإسلامي الذي يفترض بالزواج أن يكون مشهراً وإلا أصبح من قبيل الزنا!!

الفتاة التي دخل عليها الشيخ خالد الجندي سراً وواقعها دون شهود لمدة ثلاث سنوات قبل أن تنشر مجلة روز اليوسف الفضيحة في صدر صفحاتها الأولى لم يطبل لها أهلها ولم يزمروا، ولم تجلس مع فضيلته في "الكوشة" ولم ترقص أمامها أية راقصة حتى لو كانت "محجبة" مثل الراقصة الفاضلة "دينا"، ولم تتبرك بالتقاط صور الفرح في ميدان سيدنا الحسين، فالشيخ/الزوج خالد الجندي اشترط عليها السرية والكتمان وكأن الزواج أصبح من أسلحة الدمار الشامل، ودرب الشيخ تلك المرأة على فنون التستر والتمويه، وتدرب معها على وسائل التسلل إلى الشقة من سلم الخدامين تماما كما كنا نرى في أفلام سامية جمال وتحية كاريوكا مع الفارق في شخصية البطل، ففي أفلام السينما كان المتسلل توفيق الدقن أو شكري سرحان أو محمود المليجي الذين كانوا يؤدون ادوار الأشقياء وأولاد الليل، أما هنا فيتدلى من ذقن الشيخ المتسلل خالد الجندي "عثنون" لزوم الشغل!!

مصيبتنا بالشيخ خالد الجندي محتملة، فالشيخ المطلق لا زال في الخمسين من عمره ولا زالت فحولته في أوجها، ولكن مصيبتنا بالشيخ يوسف القرضاوي هي الأكبر فالرجل قد بلغ من العمر أرذله وعروسه (أسماء) تصغره بستين عاماً، بل وتصغر حفيدة الشيخ القرضاوي ابنة ابنته الكبرى (إلهام) وزوجته (أم محمد) - التي تنكر لها - هي ليست فقط أم أولاده وجدة أحفاده وإنما هي أيضاً أخت أحد أعز أصدقاءه الذين ساعدوه في الخروج من السجن وأعطوه ابنتهم في زمن كان فيه الشيخ القرضاوي بطوله وعرضه لا يسوى قرشين.

والشيخ يوسف لم يطبل في عرسه الثاني ولم يزمر ليس لان الغناء حرام فهو صاحب الفتاوى الشهيرة التي أجازت تلحين آيات القرآن الكريم وغناءها، ولكن لأنه - مثل الشيخ خالد الجندي- إرتكب فعل الزواج بالسر ووراء الجدران المغلقة وعلى فراش بالكاد إتسع للعجوز الهرم ولحيته الطويلة المنفرة وعمامته وعروسه الطفلة أسماء.

اللافت للنظر أن الشيخ يوسف القرضاوي ارتكب فعل الزواج من الطفلة اسماء بعد ظهور حبوب الفياجرا!!!، وقد ربط كثيرون بين زيارات الشيخ المكوكية إلى أمريكا، وظهور هذه الحبوب بعد أن أشيع أن فضيلته كان يتردد على عيادة أمريكية كانت تعالج الضعف الجنسي عند الرجال باستخدام "الشفاطة" وهي جهاز يتم تركيبه على "القضيب" ويقوم المريض بشفط الدماء في القضيب حتى ينتصب. ويبدو أن شفاطة الدكتور الأمريكي لم تجد عند القرضاوي ما تشفطه بدليل انه كان يتردد على العيادة بشكل دوري، وكان يزعم - قبل مغادرة مطار الدوحة- أنه بصدد القيام بجولة دينية وعظية في أمريكا "ليرفع بها شأن الإسلام"، في حين أنه كان يقوم بهذه الجولات "ليرفع شيئا آخر" لم تتمكن كل شفاطات أطباء العجز الجنسي الأمريكان من رفعه لولا ظهور الحبة الزرقاء السحرية (الفياجرا) التي تحيي الميت، وترفع ما تعجز "الشفاطات" من رفعه ولا أتخن "ونش" من "أوناش" ميناء بورسعيد.

لقد حل الكشف عن الزواج السري للقرضاوي من الطفلة "أسماء" الكثير من الألغاز المتعلقة ببرنامج القرضاوي "الشريعة والحياة" الذي تعرضه محطة الجزيرة بخاصة الحلقات "الجنسية" التي عرضها القرضاوي واثارت حفيظة المجتمع المحافظ في مصر والذي اعتبر ان القرضاوي قد تجاوز حده كثيراً في هذا الموضوع، فتحت ستار "لا حياء في الدين" تحدث القرضاوي في موضوعات جنسية لا يجوز أن تطرح على هذا النحو، بخاصة وان برامج الجزيرة لا تشاهد من قبل الكبار فحسب بل ويتابعها المراهقون والصغار أيضاً.

في تلك الحلقات أجاز القرضاوي للمرأة أن تمص قضيب زوجها، وان يقبل الرجل فرج زوجته وان.. وان.. وان.. الأمر الذي دفع الكثيرين إلى السؤال عن السر في اهتمام القرضاوي بهذه الأمور المصيرية والهامة بالنسبة لأمة العرب والمسلمين طبعا، وجاء الكشف عن الزواج السري بالطفلة اسماء ليجيب عن هذه الأسئلة. ففتاوى القرضاوي الجنسية ينطبق عليها المثل العربي الشعبي "الكلام إلك يا كنة وإسمعي يا جارة" ويبدو أن العروس الطفلة "أسماء" سمعت فتاوى زوجها الهرم وعملت بها حتى تدخل "الجنة" التي يوزع الأماكن فيها "نصابون" من طراز القرضاوي وغيره، ونحرم نحن منها لأننا لا نحب اغتصاب "القاصرات"!!

والقرضاوي بعد كل محاضراته وأحاديثة الجنسية المكشوفة بحجة "لا حياء في الدين" هو بريء من هذا الاختراع، فهو لم يدخل كل هذه البذاءات والانحرافات الجنسية إلى مجتمعاتنا العربية والإسلامية لأنها موجودة فينا منذ 1400 سنة أو يزيد، فنحن أول أمة في الكرة الأرضية اكتشفت "اللواط" بين الذكور ومارسته ووضعت له قواعد ومدارس، وكتب فيه أشهر الشعراء العرب آلاف القصائد وكان لشعراء اللواط - مثل أبو نواس مثلاً - مكانة في قصر خليفة المسلمين وهو القصر الذي كان يغص بالخصيان والولدان والشيوخ من طراز القرضاوي، بل أن كل كتب "التعريص" في تاريخنا العربي وضعها فقهاء وعلماء "أفاضل" تتلمذ القرضاوي ومن هم من شاكلته على كتبهم، وتتلمذت أنا أيضاً عليها حيث لم يكن من الممكن أصلاً أن انجح في امتحانات كلية الآداب في الجامعة الأردنية عام 1972 من دون أن احفظ كل البذاءات الجنسية المقررة علينا في كتاب "الأغاني للأصفهاني" وفي "معلقات الجاهليين" وفي "أشعار العباسيين والأمويين".

تاريخنا يا سادة كله جنس وغزل فاحش ولواط وسحاق وخصيان، ويندر أن تجد صفحة في كتاب الأغاني لأبي فرج الأصفهاني لا يركب فيها رجل رجلاً، وهذا الكتاب مقرر على طلبة الجامعات العربية كلها من المحيط إلى مشيخة عجمان!!

نحن الأمة الوحيدة في الكرة الأرضية التي وضعت للعضو التناسلي عند الإناث خمسة أسماء ووضعت للمؤخرة (الطيز) سبعة أسماء، وفصلت في أسماء "الخراء" تبعاً لصاحب "الخرية" فان كان صاحبها "إنسان" سموها "خراءً"، أما خراء "الدابة" فسموه "روث" وهناك بعر البعير وثلط الفيل وخثي البقرة وجعفر السبع وذرق الطائر وسلح الحبارى وصموم النعام ونيم الذباب وقزح الحية وجيهبوق الفأر وعقي الصبي وردج المهر أو الجحش وسخت الحوار.. وكل هذه أسماء ومصطلحات "للخرية" موجودة في قواميسنا العربية.

أي والله؛ أكثر من 15 اسماً للخرية أجتهد علماء اللغة العربية في وضعها وشرحها وتفصيلها كما فعل الإمام اللغوي "أبي منصور عبد الملك بن محمد الثعالبي" في كتابه "فقه اللغة وسر العربية"، فبدل أن ينصرف هذا الإمام الفقيه إلى محاربة الفساد في قصور الخلفاء آنذاك حبس نفسه في بيته ليدرس "الخراء" ويضع له أسماءً وأوصافاً. والمصيبة أنه كان يتقاضى عن عمله "الهام والمصيري" هذا مرتبات من بيت مال المسلمين، وكتابه الهام الذي وضعه والمشار إليه أعلاه تقرره جميع الجامعات العربية على طلبتها في حين يدرس طلبة "الكفار" في أمريكا وأوربا مصطلحات الكومبيوتر والذرة والتكنولوجيا. وهذا هو الفرق بيننا وبينهم، فنحن نعلم أولادنا في الجامعات "أسماء الخرية" ومصطلحاتها، وهم يعلمون أولادهم مصطلحات الكومبيوتر، لذا لا تعجبوا حين تنجب أمة العرب زعيماً مثل القذافي، أو شيخاً مثل القرضاوي!!

فلماذا وحال اللغة وفقهها هكذا لا يخصص القرضاوي (العريس) حلقات من برنامجه (الديني) لقضيب الزوج وجواز أن تمصه العروس، خاصة وأن شيخه وأستاذه الإمام اللغوي الذي مات قبل ألف سنة يضع فصلاً كاملاً في كتابه عن "معايب الرجل عند أحوال النكاح"، فإذا كان الرجل لا "يحتلم" فهو "محزئل" وإذا كان لا "ينزل عند النكاح" فهو "صلود" فإذا كان "ينزل بالمحادثة فقط" فهو "زملق" فإذا كان "ينزل قبل أن يولج" فهو "رذوج" فإذا كان لا "ينعظ" حتى ينظر إلى "نائك ومنيك" فهو "صمجي" فإذا كان "يحدث" عند النكاح فهو "عذيوط" وإذا كان "يعجز عن الإفتضاض" فهو "فسيل" أما إذا كان "يعجز عن النكاح" فهو "عنين".. إلخ.

بل وقسمنا نحن العرب "النكاح" إلى أنواع فإذا "ركب" إنسان إنساناً قالوا "نكحه" أما نكاح الفرس فيقال له "كام" ونكاح الحمار يقال له "باك" ونكاح الجمل يسمونه "قاع" ويقولون أيضاً "نزا" التيس أي "نكح التيسة" و"عاظل" الكلب أي"نكح الكلبة" و"سفد" الطائر و"قمط" الديك.. إلخ.

ويؤكد "فضيلة" الإمام الثعالبي في كتابه المذكور أن أسماء النكاح عند العرب تبلغ مائة كلمة ويشرح الإمام هذه الأسماء بالتفصيل الممل، مفسراً "المحت" هو النكاح الشديد، و"الدعظ" و"الزعب" هو "الملء والإيعاب" وفي معجم "لسان العرب" أوعب في الشيء أي أدخله فيه. و"الدعس" هو "النكاح بشدة"، و"الهك" و"الهق" هو "شدة" النكاح، و"الرصاع" أن يحاكي الرجل العصفور في "كثرة الفساد" - أي النكاح – و"السغم" أن يدخل الرجل قضيبه في إمرأته ثم يخرجه دون إنزال، و"الخوق" هو أن "يباضع" الرجل جاريته فتسمع للمخالطة صوتاً، و"الدحب" و"الهرج" كثرة النكاح.

أسماء النكاح عندنا نحن العرب الأشاوس لا تقتصر على العلاقات الجنسية الطبيعية وإنما تتعداها إلى حالات عجيبة من الشذوذ الجنسي والنفسي، فكان العربي مثلاً ينكح جاريته بوجود جارية أخرى تنظر إليه وسموا هذا النوع من النكاح "الفهر"، فإذا قال الشاعر فهرت بفلانة أي نكحتها بوجود جارية أخرى تنظر إلينا، بل وكان الرجل يباضع جاريته ويُنزل مع أخرى، والمباضعة هو أن يتمدد عليها وهو عار فلما تأتيه الشهوة يقوم عنها ويولج ذكره في زميلتها. وسموا النكاح خارج الفرج بـ "التدليص" والشرح هو أن ينكح الرجل الجارية وهي مستلقية على قفاها.

ونال قضيب الرجل حظاً في الشرح والتحليل والتفسير عند علماء العربية وفقهاء الأمة الأفاضل، فسموه "الأير" وسمو ذكر الصبي "زب" وذكر البعير يقال له "مقلم"، وهلم جرا؛ "جردان" الفرس و"غرمول" الحمار و"قضيب" التيس و"عقدة" الكلب و"نزك" الضب..... بل ووضعوا اسماً لقضيب الذبابة فسموه "متك"!!

أمة علماؤها الأفاضل القدامى والمعاصرون لديهم الوقت الكافي للاهتمام بقضيب الرجل وقضبان جميع الحيوانات لا عجب أن تنجب يوسف القرضاوي وخالد الجندي وطيب الذكر صاحب الصوت الأنثوي المخنث الأمرد حالق اللحية "فضيلة" الشيخ عمرو خالد.

لقد كشف العالم الأمريكي المصري الأصل "أحمد زويل" عن الفمتوثانية فنال جائزة نوبل عن جدارة لأن هذا الاكتشاف سيساعد البشرية في إكتشاف الأمراض وعلاجها، ولو ظل أحمد زويل في جامعة الأسكندرية التي تخرج منها لوظفوه في وزارة الثروة الحيوانية وشغلوه بإيجاد اسم آخر لغرمول الحمار، ولربما طلبوا منه أن يقيس طول "غرمول الحمار" حتى يكتشف العلاقة الفيمتوثانيوية بين برامج القرضاوي والحمير الذين يشاهدون هذه البرامج... وأنا منهم!!

Wednesday, July 14, 2010

ليضع العهر بصمته

اسمحوا لى اصدقائى الاعزاء ان اصحبكم معى فى جولة داخل مجتمع النفاق .. ذاك المجتمع الذى يتصارع فيه الجميع من أجل اللاشئ ، مهلاً لا تنزعجوا فلم اترهبن بعد ولم اشعر بالعجز حتى أخذ معى القليل من الزاد لأنتظر الموت فوق قمة جبل .. ولكن الصحف تطالعنى يومياً بما لذ وطاب من الإنتهاكات وارتكاب الموبقات من تحرشات و اغتصابات وقتل من اقرب الاقرباء ومجازر بشعه بيد من يشهد له الجميع بالاخلاق الحسنة والطيبة فاصبحت أخاف على نفسى من ذاك الخراب الانسانى الموحش من الداخل وفى ظاهره التدين والعفة . حقاً يالا النفاق !


كتبت قارئة تعليق على إحدى مقالاتى قالت فيه :


ممكن تكتبى عن الرجالة الوسخة ولاد الكلب اللى بيقرفوا ويطلعوا عين اى واحدة سنجل

وكمان الرجالة اللى فى الشغل اللى تندب فى عيناها الرصاص ومتطلعش ونظراتهم الوسخة لا وعامليلنك نفسهم محترمين والتقوى بتشر من وشوشهم اللى شبة افاهم وانهم بيعاملوكى بأحترام وتتلفتى وراكى تلاقيهم مركزين عينهم على سورى جد على مؤخرتك



واقول لها

ماذا تنتظرين يا عزيزتى من مجتمع تسبق قائمة المحرمات والمحظورات فيه قائمة المتعة والشهوات ؟

ماذا تنظرين من مجتمع لا يرى فى المرأة المتحررة إلا عاهره ويضع من اختارت ان تحيا حياتها لذاتها داخل ذاك الحصار الفاشيستى القبيح ؟

ماذا تنتظرين من مرضى فيتيشيه لا يلجأون للعلاج بل يلجأون لإخفائك وإخافتك حتى لا تفضحى أمرهم يرهبونك وبكل تبجح يقتلونك .

من المستحيل ان ننعم فى مجتماعتنا بالجمال والعلاقات الإنسانية لا تفهم معنى الإنسانية .

أتعلمين أنهم تمعنوا فى إذائى لمجرد انى فضلت الابتعاد ؟

أتعلمين أنهم تفننوا فى إختراع الإشاعات لأنى فضلت ان احيا بعيد عن حياتهم اللزجة وافكارهم العفنة وافعالهم الموبوءة المختلطة بالازدواجية والنفاق وان شئتى فى اضافة الاسفاف والانحطاط فلا تترددى

لا ينظرون إلى داخل ذواتهم القذرة .. بل جعلوا من أنفسهم أوصياء والمدهش أنهم يضعون أنفسهم فى منزلة الأنبياء .. يرتكبون كل ما شاءوا من الموبقات ويلتمسون لأنفسهم الأعذار أما أنتى إن أعترضتى فلا يترددوا بوصمك بالعهر والجهل والغباء .. يعانون من شيزوفرنيا باعترافاتهم فاحيانا داعرين وأحياناً شيوخ أجلاء .. وإن فكرتى فى المواجهة فتهمتك جاهزة وعقابك نحرك وتقديمك قربان لكل الأصدقاء

تحملت مشقة الهروب بجرح نازف دون تطهير فثمن المواجهة كان فوق طاقتى .. فضلت إبقاء وساختهم على جرحى حياً لا يندمل ولا يموت .. حرصت على دفنه عميقاً حتى لا يراه أحد وعلى الرغم من قسوة الألم أتحمله من أجل أن تظل صورتهم أمامى بشعة متقيحة .

والآن أدعوكى أن تتمهلى وأسلكى طريقك ولا تعبأى فعلى الباغى تدور الدوائر وأعلمى أنهم سيشربون من نفس الكأس فليتهم ما بصقوا فيه .


أتيتنى بالشكوى فسبقتك شكوتى لكنى أدرى أنك ستعذرينى بعد إعترافى لكى أن أذاهم كان فوق الإحتمال


Saturday, July 10, 2010

اللب ينطق الشهادتين

طبعا فى ظل البرتقان اللى بيتشاهد والكنتالوب اللى يوحد الله والشجر اللى فروعه على شكل لا اله الا الله وفى النهاية تطلع خيال احد الاشخاص كان واقف يستنى صاحبه ومن زهقه حفرها فصورت وكالات الأنباء وزاعت الصحف وانتقل الغائد والعائد يتفرج .. مش بعيد خالص ان محمد حسان يقول قشرة اللب بتتكلم هى كمان بس الغريب مش قشرة اللب اللى اعلنت شهادتها على الملأ الأغرب هو حجم قشرة اللب اللى طولها نص متر عجايب

Friday, July 9, 2010

ايه إحساسك ؟



كان إحساسك ايه وانت بتأذى حد حتى لو الصلة بينكو مجرد مصالح مش لازم تكون الأذية جسدية ؟ ممكن تكون معنوية
إحساسك أيه لما بتلاقى حد ضعيف وتخرج قهرك وضعفك وسطوتك عليه ؟
إحساسك إيه لما بتحاول بكل جهدك تفرق الناس عن بعضها لا لشئ غير ان فى سؤال واحد بس يلح عليك ليه انا مش معاهم ؟ إحساسك أيه لما تكون شايف واحد عايش فى عذاب ولما تخرجه من أزماته يكون أنت اول واحد يعض إيده ؟
إحساسك أيه لما كل الناس اللى بتقابلها فى حياتك تشتكى من الحال والأحوال مش ملاحق تسمع مين ولا ترد على مين . وفاكرين علشان مش بتشتكى انك مولود فى بؤك معلقة دهب فى حين أن جواك نزيف محدش شايفه ولا حاسه غيرك ؟
وياترى إحساسك أيه وانت بتقرأ تصريح لوزير المالية انه ما بينام ليل ولا نهار من أجل توفير حياة أفضل للمواطنين انا مصدقاه فعلا انه مش بينام ليل ولا نهار لكن من اجل التفكير فى كيفيه تنضيف جيوب المواطنين ده ان اتبقى لهم اصلاً حاجه يلبسوها فيها جيوب ؟
احساسك ايه لما تسمع قنوات الإرهاب وهى بتقول على امك او اختك او بنتك انها عورة وانها مساويه بالكلب لان كلاهما ينقض الصلاة ؟
احساسك ايه وانت ماشى فى الشارع ترتكب الموبقات فى حق اى واحدة تقابلك لمجرد انها مش محجبة اصل ده اسمه جهاد ؟ واحساسك ايه لما تسمع عن الاخوة اللى بيسرقوا محلات المخالفين فى العقيدة لان اموالهم حل لهم ؟
احساسك ايه لما جرحت حد شاركك لحظة حلوة ؟ واتقاسم معاك ولو ضحكة من القلب ؟
بيجى لك نوم ازاى وانت ظالم حد ؟ بتعرف تخرج من البيت ازاى وانت حاسس انك منتهك حقوق حد ومعتدى على حريات غيرك ؟

مش عارفه ليه نفسى ادخل جوا كل الناس واعرف فين كلمة السلام ؟

واحد صاحبى كان بيقولى مشكلتك انك عايزة كل الناس محترمة .. مكنتش عارفه ان الاحترام الايام دى بقى مشكلة !!

Monday, July 5, 2010

وتسقط ورقة من وريقات التنوير



دائماً عندما أسمع خبر وفاة شخص وارى الحزن فى عيون ذوية تكون اولى كلماتى ليه نحزن على حد مات وراح يقابل اللى خالقه .. انا مش بحزن غير على اللى اتولد لانه جاى للمجهول ميعرفش مصيره ايه ولا هيروح فين خصوصاً والحياة كل يوم من سيئ لأسوء ..
اليوم فقط استدركت شعور الفقد اليوم فقط جربت معنى الحزن كما لم احزن من قبل .. حينما اقرأ كتباته يشرد ذهنى واتمنى لو مصر بها نصف عقل هذا الرجل صاحب العقل الرائع والإبداع الراقى .. رجل عانى من الجهلة والجهلاء الذين جعلوا من انفسهم أوصياء على الناس فى الأرض ولا أعلم من أعطاهم الحق فى الفصل والقرار فى شئون الأدب والنقد إذا كانوا لا يقرأون ولا يفقهون فسمحوا لأنفسهم بتكفيره بل وتفريقه عن زوجته خوفاً من أن يبزغ شعاع أمل للعقول فتبور بضاعتهم الفاسدة من نخاعات مسلوقة حلت مكان المخ بالعقول .. من الذى يستطيع أياً كان وزنه وحجمه أن يصادر حقنا فى التقدم والرقى الذى يسعى إليه العالم كله بعد أن كنا فى مقدمة العالم اصبحنا فى اسفل سافلين .
قتلوا بجهلهم فرج فودة فصفق لهم اعوانهم من الجهلاء وكانت اسلحة المثقفين هى القلم فظنوا انه سلاح الضعف فنصبوا من انفسهم أمراء إفتاء ورجال إدعاء وقضاة حكم بالتكفير والقتل .. اعتدوا على نجيب محفوظ فكانت الحق أقوى منهم .. حتى اليوم يحاولون جاهدون قتل أى إبداع فى مهده فتصدى لهم نصر حامد ابو زيد بثقافته ورجاحة عقله .. الأن فقط أتسائل لماذا كل من نحبهم يرحلون وكل من يسعون لتقدم ورقى هذا الوطن يذهبون ؟ هل كتب عليكى يا بلادى ان تحيى دائماً وسط جهلاء لا يفكرون ولا يتدبرون ؟ يمثلون ادوار بهلاونية فى العلن وفى الخفاء للشيطان حلفاء

Saturday, July 3, 2010

كيف يفسح المجال للعراة والفجرة



طبعاً مع بداية الصيف لازم يبتدى ماراثون كل سنة من الاخوة السلفيين والوهابيين اللى فى كل حاجه لمناخريهم حاشرين .. وبما ان الصيف هو موسم الخروج للكافيهات والمتنزهات والمصايف فالطبيعى ان المشكلة التى تطفو فوق السطح وهى بعض الأماكن تمنع دخول المنقبات والمحجبات .. ومعرفش ايه السبب فى ان المنقبات والمحجبات يدخلوا كافيهات من من ابتداع الغرب الكافر بتقدم الخمر يعنى هو شرب الخمر مش حرام ؟ وليه المنقبات يروحوا ينزلوا حمامات سباحة من اهم شروطها المايوه ما فى شواطئ مبتقولش لاء حتى لاطفال الشوارع ؟ ثم هو نزول البحر مش حرام ؟ دى بتكون طالعه من المية جسمها كله متقسم وباين حتة حتة كأنها ماشية عريانة وعلشان ايه يرموا الهلب خصيصاً على الأماكن السياحية اللى لو دخلوها هيخربوها بغبائهم وهمجيتهم وفوضيتهم ؟
طبعاً يوسف الفقرى برر دخولهم الاماكن دى انهم اثناء الصلاة بيجمعوا بعضهم ويصلوا على الشاطئ جماعه وبكدا رايحين يعملوا دعوة جماعية للإسلام .. اما محمد البرى اللى بيقولوا عليه راجل دين وفقيه وعالم فكان رده منتهى السفالة والانحطاط وقلة الادب
كيف يفسح المجال للعراة والفجرة دون غيرهم؟ فهذا أمر غريب وجديد
بأمانة الغريب جداً ايها الأحمق هو ردك الخالى من الأدب ازاى تكون راجل دين وتكون دى أخلاقك ؟ ازاى تكون عالم ويكون ده أسلوب كلامك مش ملاحظين حاجه ؟ ان كل اللى مديين نفسهم توكيل يتكلموا باسم الله عالم سافله وقليلة الادب ومش بيخرج من بؤهم غير الزبالة
وليه بقى اللى مش محجبات قعدوا يعيطوا وعملوا لهم فيلم هندى على صباية كافيه اللى مكتوب عليه يافطة طول بعرض اللى عاملاه الحاجه حنان ترك ؟ ولا حلال ليهم حرام على غيرهم ؟ وليه لما اتعمل كافيه صبايا وكان بينزل اعلانات فى كل الصحف وتحت اسم الكافيه للمحجبات فقط لا حد ثار ولا حد هاج وماج ولا قعد يعوى زى الاخوة اللى عايزين يروحاو يسهروا فى اماكن الكفر والعياذ بالله