حينما يغسل الإخوانجية

وغسيل الإخوانجية مش اى غسيل لا تقولى تايد واريال ولا برسيل ولا اى مسحوق غسيل .. ده غسيل أموال
يعنى هما الجماعة إياهم بينصبوا ويحتالوا ويسرقوا وينهبوا مش مهم بقى هى فلوس مين ولا ايه
الأهم انهم بينضفوها باحدث مساحيق الغسيل وإن اتكلمت وقولت الناس دى بتجيب تمويلها منين ؟
يقولك دول مضطهدين .. ده الامن بيقبض عليهم علشان عايزين مصلحة البلد
واحد زى خيرت الشاطر عايش نص عمره فى المعتقل ويخرج اسبوع الامن يروح يتفش بيته يلاقى خزائن دهب وملايين الجنيهات .. منين فى اسبوع يا ريس .. يقولوا لك الراجل غنى وانتوا مالكو ... بلاش الشاطر واذكروا محاسن مساجين الإخوانجية .. خلينا فى وجدى غنيم اللى قاعد يردح من قطر والطبيعى انه يرضى اسياده اللى لامينه عندهم وبيسمحوا له يغسل ويكوى كمان كل يومين تلاته يتحفنا بوصلة ردح لمصر والنظام المصرى .. وبما انهم بانو بانو بانو على اصلهم بانو وحفظ حقوق الاغنية للراحلة سعاد حسنى
فقد امر النائب العام الراجل السكرة بالحالة

وجدي غنيم و4 من الاخوان لمحكمة أمن الدولة العليا طوارئ بدائرة محكمة استئناف القاهرة لمحاكمتهم.

والمتهمون الخمسة هم اشرف محمد عبد الحليم طبيب بشرى وامين عام مساعد نقابة الاطباء ووجدي عبد الحميد غنيم (هارب) وعائض محمد القرني (سعودى الجنسية - هارب) وابراهيم منير احمد مصطفى (هارب) واسامة محمد سليمان طبيب بشرى ورئيس مجلس ادارة شركة الصباح للصرافة

وعقبال اللى مرمين فى مكتب الإرشاد واللى قارفينا فى الشوارع مظاهرات لما البلد تنضف منهم

تعليقات

‏قال Tears
موضوع قارفنا فى المظاهرات ده ح يتفهم غلط لان المظاهرات المنتشرة الان مش اخوان بل كل الاطياف يا قطة

شوفى من اللى بيحصل حوالية اتعودت ان اى حد متأسلم فى الاخر بيطلع مش كويس سواء بقى نصب غسيل اموال ستات اى حاجة المهم بيبقى بيظهر غير ما يبطن
‏قال مقترح وكفايه مناقشات ومهاترات وبلبله وكر وفر فى الكلام…
حلول عمليه لوضع حد للفتن والقلق
......
بمناسبة مظاهرات القباط فى سمسطا لتحول شاب مسيحى للأسلام
والقلق الشعبى العارم من التوريث
الحل بسيط
الأقتراح هو اصدار تشريع يحرم من يغير دينه الزواج من تابعه لدين مختلف لمدة خمس سنوات وكذلك منعه من التطليق اى سد كل الأسباب الأنتهازيه التى يلجا اليها البعض وتسبب مشاكل طائفيه نحن فى غنى عنها
وبالمره لوضع حد لقلق الشعب واستمرار الخوف والجدل من التوريث لو النيه صادقه حقا ولوضع حد لكل هذا يمكن ان ينص ببساطه فى كلمات قليله بان ابناء الرؤساء لا يجوز توليهم المنصب الرفيع بعد اختفاء ابائهم الا بعد ست سنوات مثلا وعدم اصدار هذا التعديل يشعل كل المخاوف والشكوك فى النوايا رغم التكذيب لأن الحل كما وصفت سهل
‏قال غير معرف…
ياريت نشر هذه المقترحات لوضع حد للبلبه فى كل المدونات
‏قال AHMED SAMIR
قد نختلف معهم فكريا....قد نرفض تصرفاتهم
لكن ان نتهمهم ماليا....اعتقد و انا لا انتمي اليهم انهم اشرف كثيرا من ناس كتير عاملة نفسها شريفة
تحياتي
‏قال Sahran
شوفي يا قطة
أنا شخصياً عمري ما حبيت هذا الشيخ المهرج وجدي غنيم , ولم أكن أرى فيه إلا إنسان محتال يستغل مواهبه الكوميدية لجمع أموال الناس ,,

انا من فترة بأعرف إنو خارج مصر , وكان الإخوانجيين بيقولوا إنه مضطهد ومطارد من الحكومة لأنه يدعو إلى الله , وفي النهاية نكتشف غنه نصاب !!!

تعالي عندنا يا قطة في غزة وشوفي الكثير من أمثاله , يركبون أحدث السيارات , ويسكنون اجمل البيوت باسم الله والمقاومة , وتاركين الناس تمون بحسرتها !!!
كلهم انتهازيين
‏قال أحمد.خ…
وماالفائده من القبض عليهم بالتأكيد سيحفظ التحقيق وسيفرج عنهم لأن الموضوع بالكامل يخضع للمساومه السياسيه ...إهدأوا حتى لاتصدموا
‏قال غير معرف…
بعض ما يقوله العالم الخارجى
It is the first time a foreigner has been charged, in an apparent escalation of the government's crackdown against the group ahead of this year's legislative elections.
ad_icon

The government has been facing a rising tide of calls for democratic reforms. The Brotherhood remains the most organized opposition, with thousands of members and a fifth of the seats in parliament.
صحيفة الواشنطن بوست
‏قال Kontiki
ربنا كبير ربنا يكشفهم و يفضحهم واشوفهم كلهم فى المعتقلات يااااااااااااارب
‏قال شر البليه…
خمسه فرفشه لكل المهتمين بالسياسه واحوال البلد
أرسلت الجبهة الشعبية لحماية مصر خطاباً بعلم الوصول، أمس، للدكتور محمد البرادعى، المدير العام السابق للوكالة الدولية للطاقة الذرية، تطالبه فيه بحضور الجلسة الثانية من المناظرة، التى تعقدها الجبهة المكونة من ٨ أحزاب معارضة وهى: «الأمة والجمهورى الحر وشباب مصر والتكافل والعربى الاشتراكى والوفاق القومى والاتحاد الديمقراطى ومصر ٢٠٠٠»، السبت المقبل، للرد على تساؤلات واستفسارات الكتلة حول برنامج «البرادعى» وآلياته فى التغيير وموقفه من المظاهرات.

وقالت الجبهة، فى خطابها، إن لجوء «البرادعى» إلى المواقع الاجتماعية الإلكترونية الشهيرة مثل «فيس بوك» و«يوتيوب» و«تويتر» للتواصل مع المواطنين من الأدوات «الصبيانية» للتواصل التى لا تصلح مع من يريد أن يحكم بلداً فى أهمية مصر، موضحة أن أحزاب المعارضة المنتمية للجبهة تريد معرفة برنامجه فى الترشح لمنصب رئاسة الجمهورية.

قال سامى حجازى، أمين عام الجبهة: إن الأحزاب الـ«٨» أرسلت من قبل خطاباً لـ«البرادعى» طالبته فيه بحضور المناظرة الأولى، التى عقدت يوم ٣١ مارس الماضى، ولم يحضر أو يعتذر، مشيراً إلى أن تكرار توجيه الرسائل إليه يمثل نوعاً من إصرار الأحزاب على الحوار معه، وإدارة نقاش هادئ حول مطالبه وإعلانه الترشح للرئاسة، حال تعديل مواد الدستور ٧٦ و٧٧ و٨٨.

وأوضح حجازى أنه فى حالة عدم حضور «البرادعى» المناظرة الثانية والرد على تساؤلات الأحزاب، فإن أعضاء تلك الأحزاب سيتوجهون جميعاً إلى منزل «البرادعى» ويطالبونه بالخروج للرد عليهم، وفى حالة رفضه سينظمون وقفة احتجاجية ضخمة، يكشفون خلالها عن رغبة «البرادعى» فى إشاعة الفوضى فى المجتمع المصرى.
‏قال غير معرف…
تقول الصحف الأجنبيه
فى فسادستان بدا بعض اعمدة النظام فى تجهيز وسيله للهرب عند اللزوم
‏قال Mostafa Ali
انا اكره وجدى غنيم جدا
انسان مهرج وكمان مخه تخيين

ياريت يتم القبض على كل الإخوان والشيوخ المتخلفين

قولوا آمين
‏قال Diyaa'
يااااه إنتي لسه عندك نفس القناعات

ربنا يهدي
ولو إنتي مسلمة فعلاً

ولو إنتي معتقدة إنك على حق وبترضي ربنا بكل اللي بتعمليه

وإن الإخوان دول بكل ما فيهم ومن فيهم هم الشر المستطير

فعايزك تفتكري تدعي بس

اللهم لا شماتة

ربنا يهدي مرة تانية ..ومش ضروري تنشري التعليق..دخلت هنا صدفة أصلاً
سلام يا قطة
‏قال واحد من الناس…
بعد ما نشرتي البوست اللي بعد دة عن الفيس بوك اعتقد انهم غسلو الفيس بوك كمان علشان حسابي اتلغى من زمان بس علشان انتقدت عادات فبيحة في المجتمع زي يعني مسلا عن الاغتصاب. ممنوع حد ينتقد الاغتصاب والا حسابو يتغسل لصالح الهمج والدور والباقي على البلوجرز

اذا كانت الفلوس المغسولة بتغسل الفيس بوك معناه فيه مصيبة محدش حاسس بيها

انا عايز اغسل حسابي اللي اتلغى علشان حسيت ان كرامتي اتهانت من الفيس بوك بتاع ابوهم
‏قال مطلع…
خبر عاجل
اكتشاف خطير
اكتشاف سبب الزلازل
هل تذكرون الأغنيه الشهيره لمحمد رشدى كعب الغزال يامتحنى التى يقول فيها ماتمشى بحنيه لا يقوم زلزال؟
عظيم
هذا يجعل فهمكم للأكتشاف الخطير اسهل
سبب الزلازل ...هو النسوات ومشيهم بملابس غير محتشمه
آه والله انا لا امزح هذا ما جعر به واعظ كبير فى ايران
وبالطبع تناقلته وكالات الأنباء كخبر علمى خطير
‏قال قارىء…
تعليق قارىء له عقل فى جريدة الشروق
يبدو اننا قد فقدنا ال sense او ماقال عنه ديكارت ان العقل اعدل الاشياء بين الناس .. لو مشيت فى شوارع القاهرة مثلا و تأملت كل شئ حولك لتعجبت من مقولة ديكارت .. و مرة وجدت فى دليل سياحى فرنسى عن مصر يقول للفرنسيين " المصريين لا يعرفون ديكارت … إقرأ المزيد .." ! .. يكفى ان الناس يطلعون الاتوبيس فى نفس الوقت النازلين فيه على السلم ! ..لقد فقدنا ال sense فى حياتنا كلها شاملا الدين بطبيعة الحال .. عندما تسمع خطب الجمعة تسمع عجب العجاب كما لو كان الخطباء يتصورون نفسهم فى الجاهلية و يدعون الناس للاسلام و حديثهم كله زاعق يبشر الناس بالويل و عذاب الجهنم ! .. و لا تعرف لماذا يزعقون و هم يتحدثون فى الميكروفون ؟.. كانت الجوامع قديما فسيحة و لا يوجد ميكرفون فكان طبيعيا ان يرفع الخطيب صوته لكى يسمع الجالسون بعيدا ..لكن بعد اختراع الكهرباء و الميكروفون فقد استمروا فى الزعيق بأعلى صوت ! يوجد حول سكنى مسجد و خمسة زوايا بين بعضها امتار قليلة لكن هناك اصرار على ان يستخدم كل المؤذنين و الخطباء الميكروفون فى نفس الوقت فناهيك عن الغلوشة على كلام الله و يدخلون فى منافسة لكى يكون صوت كل منهم اعلى من الاخرين .. و لا تفهم لماذا لا يختارون واحد فقط لرفع الاذان .. للاسف فكل واحد منهم يتصور ان له ثواب يدخل به الجنة رغم غلوشة الجميع على بعضهم البعض ! .. و الغريب فى مصر انه كلما كان الخطيب و رجل الدين متطرفا فى التكفير و الغلو فى الشعائر تكون شعبيته اعلى ! ..كان لى قريبة عمرها 78 عام و مصابة باربعة امراض كل واحد منها يبيح الافطار فى رمضان كما يقول الاطباء لكن احد المشايخ طلب منها الا تصغى للاطباء فماتت و [^]
‏قال مطلع…
فى تانزانيا يجلدون المدرسين
مليشيا سونجوسونجو قامت بجلد المدرسات بسبب تأخرهن عن اجتماع كان يعقد في منطقة شينيانجا شمالي البلاد.

واشار المسؤول الى ان واحدة من بين المدرسات اللواتي تم جلدهن كانت حاملا.

وهذه ليست المرة الاولى التي يتم فيها جلد المدرسين في تنزانيا إذ شهدت البلاد ضجة بعد إصدار مسؤول في شمال البلاد أيضا أوامر للشرطة بجلد مدرسين.

واضطرت الحكومة الى عزل مسؤول الشرطة المحلي بعد أن تم جلد 19 مدرسا بناء على طلب المسؤول بحجة تأخر المدرسين عن مواعيد العمل.

ووصف نائب وزير التربية في البلاد المسؤولين عن جلد المدرسين بانهم يجب ان يخضعوا لفحوصات طبية للتأكد من سلامة قواهم العقلية.

وتحدث أحد المدرسين الذين تعرضوا للجلد عن تجربته وقال "يخجل من مقابلة الطلاب" بعد جلده علنا
‏قال قارىء…
ياناس حرام عليكم
اسرائيل تلعب فى دول مكنابع النيل وتنشر اطماعها فىى سيناء
اقروا
ين البدائل التى تفكر فيها إسرائيل مشروع يقضى بتنازل مصر عن مساحة مقدارها ٧٢٠ كيلومترا مربعا من أراضى سيناء تأخذ شكل مستطيل، يمتد ضلعه الأول على مساحة ٢٤ كيلو مترا مربعا على ساحل البحر المتوسط من مدينة رفح غربا حتى حدود مدينة العريش، ويمتد ضلعه الثانى جنوبا بموازاة الحدود المصرية - الإسرائيلية المتاخمة لقطاع غزة بطول ٣٠ كيلو مترا مربعا غرب كرم أبوسالم. ويشير التقرير إلى أن هذه المساحة ستضاعف من مساحة غزة ثلاث مرات، وتعادل المساحة نفسها التى تتركز فيها المستوطنات الإسرائيلية والتى تبلغ ١٢% من مساحة الضفة الغربية وتسعى إسرائيل لضمها. فى المقابل تحصل مصر من إسرائيل على مساحة مماثلة فى صحراء النقب وبالتحديد فى منطقة وادى الفيران.
‏قال قارىء…
تابع ....ياناس حرام عليكم
فهل قرأت السلطات المصرية هذه التقارير.. وهل تأخذها على محمل الجد.. وهل بناء الجدار العازل على حدود مصر مع قطاع غزة سيحول دون تنفيذ هذه المخططات.. وهل سياسة الحصار المفروضة على قطاع غزة وبيع الغاز والنفط لإسرائيل بأسعار تقل كثيرا عن الأسعار العالمية سيكفينا شر دولة لاتزال تصر على محاصرة مصر والضغط عليها من كل اتجاه بما فى ذلك دول حوض النيل؟!.. متى نفيق؟!
‏قال عودة ساعه لقلبك…
جائزه قيمه لمن يعرف شيئا عن هذه الأحزاب وان كانت فى مصر ام فى المريخ ام فى مقر الحزب الوطنى
قررت حركة مواطنون ضد الغباء أمس، تنظيم وقفة احتجاجية أمام منزل الدكتور محمد البرادعى، المدير السابق للوكالة الدولية للطاقة الذرية فى ٣ مايو المقبل، بمشاركة كتلة الأحزاب السياسية والتى تضم «الوفاق، وشباب مصر، والجمهورى، والأمة، والأحرار، والعربى الاشتراكى، والاتحادى» للاحتجاج على ما وصفته الحركة بتشبهه بالزعيم الوطنى سعد زغلول من خلال دعوته لجمع توكيلات فى الداخل والخارج ليتحدث باسم الشعب فى مواجهة النظام الحاكم، وتسببه فى قطع أرزاق المصريين المغتربين فى الدول العربية بتحريضهم على مخالفة قوانين الدولة المضيفة.

قال خالد عبدالفتاح، منسق الحركة، إن تحركات البرادعى الأخيرة أثبتت عدم اكتراثه بهموم المواطن المصرى بالخارج، مما أدى إلى ترحيل العشرات من المصريين العاملين بالكويت، لمخالفتهم النظام العام هناك وهم الآن لا يجدون من يكفلهم وأسرهم من الجوع أو يحميهم من الانتهاكات الأمنية المستمرة.
‏قال عودة ساعه لقلبك…
جائزه قيمه
.....تابع
وأوضح عبدالفتاح أن لهفة المواطنين الراغبين فى التغيير وتوقيعهم توكيلات للدكتور البرادعى جعلته يتخذ خطوات «متعالية» فى الفترة الأخيرة، وأصبح يتحدث للمصريين عبر موقع «تويتر» وليس باللقاءات الجماهيرية كما حدث فى السابق. وأشار عبدالفتاح إلى أن تنظيم الوقفة يأتى تعبيراً عن رفض الحركة والأحزاب السياسية المشاركة فيها لأفكار البرادعى عن قناعة وليست مدفوعة من جهات حكومية.
‏قال مطلع…
هل نلومهم اذا حمى الغرب نفسه من موجات الهمجيه وقتل الأبرياء باسم الدين
ان المتاسلمين والأرهابيين يقدمون اعظم خدمه للأستبداد
واقرؤا
اعتبرت صحيفة الفاينانشال تايمز أن أوروبا قبلت أوضاع حقوق الإنسان المتواضعة في شمال أفريقيا كثمن لإحلال الاستقرار في جوارها، حيث جاءت على حساب ترسيخ الحكم الشمولي في هذه البلاد.
وقالت الصحيفة إن العلاقات بين حكومات شمال أفريقيا وجيرانها عبر البحر المتوسط وعلى رأسهم فرنسا، شديدة التعقد بسبب الماضي الاستعماري والتوترات بسبب الهجرة والنزاعات الإقليمية.


وأضافت أنه كان يمكن أن تزداد تعقيدا لولا المجهودات الناجحة التي تقوم بها السلطات الجزائرية والمغربية والتونسية لكبح تهديد الجماعات الإسلامية المسلحة.


كما لفتت إلى أن باريس غضت بصرها العام الماضي عن الانتخابات التونسية الرئاسية، التي افتقرت إلى التعددية والنزاهة وحرية التعبير لتوفر أمام الرئيس التونسي زين العابدين بن على فتره رئاسة خامسة، حيث إنه معارض قوي للحركات الإسلامية في بلده سواء المعتدلة أو المتشددة منها.


ونقلت الصحيفة عن جان- لوي بروجويير منسق الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة في شئون مواجهة الإرهاب، قوله إن تنظيم القاعدة في بلاد المغرب هو التهديد الأكبر لفرنسا، التي تعد محل إقامة جالية جزائرية كبيرة.


وأضاف بروجويير أن شمال أفريقيا والصحراء الكبرى يمثلان أهمية استراتيجية لفرنسا، حيث إن التهديد يأتي بشكل كبير من هناك، مضيفا أنه عليها أن تكون في غاية اليقظة فيما يتعلق بالخلايا النائمة التي يمكن تنشيطها، كما ينطبق ذات الأمر على البلاد المجاورة مثل بلجيكا وألمانيا وإيطاليا وإسبانيا.


وتابع المنسق أن جهود مكافحة الإرهاب الأوروبية يدعمها التعاون المخابراتي مع السلطات في شمال أفريقيا، مشيرا إلى أن العلاقات معها جيدة وجديرة بالثقة وشديدة الاستقلال فيما يخص الجانب السياسي.
‏قال مطلع…
صحيفة الأنديندنت البريطانيه تسال لماذا يعيش العالم العربى دون بقية العالم فى العصور الوسطى؟
ويحاول كاتبها المشهور روبرت فيسك ان يجيب
Why is the Arab world – let us speak with terrible sharpness – so backward? Why so many dictators, so few human rights, so much state security and torture, so terrible a literacy rate?

Why does this wretched place, so rich in oil, have to produce, even in the age of the computer, a population so poorly educated, so undernourished, so corrupt? Yes, I know the history of Western colonialism, the dark conspiracies of the West, the Arab argument that you cannot upset the sheikhs and the kings and the autocrats, the imams and the emirs when the "enemy is at the gates". There is some truth to that. But not enough truth.

المشاركات الشائعة