يعنى ايه لكم دينكم ولي دين

انا وقتى الايام دى ضيق جدا مشغولة بالف حاجة .. بس من وقت للتانى بحاول مبعدش عن المدونة واتابعاها من اى مكان واثناء نشرى للردود على البوست الاخير فوجئت برد لمواطن مصرى يحمل عنوان مواطنون يحرقون منازل بهائيين فى سوهاج
استغربت العنوان ولسه بعمل سيرش على عنوان الخبر لاقيت منه رد تانى جايب لى فيه لنك فيديو للصحفى الهمجى اللى قام بالتحريض دخلت جميع المواقع الاخبارية اشوف نص الخبر ايه يمكن يكون فى تهويل فى الموضوع الا انى وجدت جميعها كاتبة نفس الكلام اعتداء المسلمين على 4منازل لبهائيين واستأت جدا من الخبر اللى مكتوب فيه الصحفى الهمجى يكفر الدكتورة بسمه جمال موسى ويقول انها تستحق القتل .. أولاً الشخص الذى يدعى جمال عبدالرحيم المنسوب خطأ على الصحافة المصرية بجريدة الجمهورية لا يستحق الا ان يسافر إلى أى بلد أوربى وحينها يستوجب على من يحملون جنسية هذه البلد حرق منزله والمطالبة بقتله بزعم انه اقلية وان الدين الاسلامى ليس دين الدولة التى يعيش على ارضها وانه بكدا هيفسدها ..وهنا لا لوم على ما يفعلون .. من اعطى هذا الصحفى توكيل من الله للتصريح بقتل من على غير الدين الاسلامى ؟؟ ومن الذى اعطى الحق الذين لا يعرفون رؤسهم من اقدامهم الا بالعمة ؟؟
ومن الذى قام بإملاءهم ترديد هذا النداء اثناء مهاجمتهم لمنازل البهائيين
(لا إله إلا الله، البهائيين أعداء الله(
يا حلولى هما الصعايدة اللى ضربوا الرقم القياسى واحتلالهم لجميع قواميس البلاد العربية فى النكات الدالة على مدى جهلهم وتخلفهم هيعرفوا يقولوا نداء زى ده ؟؟
اين من يحتكرون الاسلام من قول الله سبحانه وتعالى " لكم دينكم ولى دين "
هل هذه الآية للأستئناث ... كل محاسب على أعماله هو فقط لا على أعمال غيره أم هم اعلم من الرسول الذى كان يحيا بين اشد الكفار شركاً بالله ؟؟ كيف اعطوا لانفسهم هؤلاء الشرذمة الحق فى حساب البشر ؟؟ وماذ يسمون تعديهم على حقوق الآخرين وحرقهم بيوتهم سوى التدخل فى شئون الله فى محاسبه عباده ؟؟
ومن أدراهم من يعتدون عليهم ويكفرونهم ويطالبون بقتلهم ليسوا عند الله افضل من هؤلاء المتخلفين عقليا ...
اليسوا هؤلاء البهائيين لهم فى الوطن مثل ما للصعايدة والهمج الذين يلعبون فى عقولهم
الم يحمل هؤلاء الصعايدة انفسهم مشقة التفكير ولو لثوان معدودة ليعلم ان من يعتدى عليه ربما يتقاضى من الضرائب التى يدفعها هذا البهائى وربما تصل الاعانات اليهم فى ادنى الارض من اموال هذا البهائى ام اعتادوا لا يحملون انفسهم مشقة التفكير واكتفوا بالانقياد حقيقى الجهل آفة كل شيئ

تعليقات

‏قال V.Hayat
بدون تعليق

تحياتى
‏قال مواطن مصري
الفقر و الارهاب وجهان لعملة واحدة
‏قال قارىء مستنير…
كوميديا سوداء
بينماتثور نساء السعوديه على اوضاعهن المهينه التى تحكمها تقاليد بدويه متخلفه ولا علاقة لها بالدين
تتسابق جفيدات هدى شعراوى
دون وعى او تفكير للدخول بارجلهن الى عندنا
للدخول بارجلهن وبمحض ارادتهن او بضغوط من ازواجهن اصحاب اللحى الطويله
والجلباب الأفغانى
والزوجات الثلاث
الى هذا المصير
هل يقراون
تحولت "المجموعات البريدية" إلى وسيلة إعلامية تستخدمها سعوديات لتحريك الرأي العام لاسيما في أوساط المجتمع النسائي والنخبة والمسؤولين لعرض آرائهن حول المشاكل والقضايا المختلفة التي يعايشنها.

وتوزّع هذا النشاط "الإلكتروني" على مجموعة من الحملات، تطالب إحداها بـ"إلغاء الوكيل الشرعي" الذي تفرضه وزارة التجارة على السيدات اللاتي يردن استخراج رخص لممارسة العمل التجاري.

وبينما تدعو حملة أخرى إلى "تأنيث محال الملابس النسائية"، تطالب حملة ثالثة بـ"العدل والمساواة" عن المعلمات السعوديات.
عودة للأعلى

إلغاء الوكيل

وتزامناً مع احتفالات اليوم العالمي للمرأة، أطلقت سيدات أعمال سعوديات حملة لـ"إلغاء الوكيل الشرعي"، وهو الشخص الوسيط بين الدوائر الحكومة وسيدة الأعمال.

وأرسلت القائمات على الحملة 6000 بريد إلكتروني إلى عناوين الصحف المحلية والكُتاب.

وتم تقسيم الحملة إلى 3 مراحل: أولها تقديم المطالب إعلامياً. والثانية وقف الاشتراك في الغرف التجارية، والإحجام عن التفاعل معها. لتصل الخطوة الثالثة إلى إرسال خطاب لخادم الحرمين الشريفين وتوضيح الضرر الذي يقع على سيدات الأعمال جراء شرط الوكيل الشرعي.

وللحملة مندوبات في كل من المنطقة الغربية والشرقية والوسطى. كما انضمت إليها، بالإضافة إلى القائمات عليها، نحو 100 كاتبة صحفية أيدن هذه المطالبات.

وترى رئيسة حملة "إلغاء الوكيل الشرعي" عاليه باناجه أن "المجموعات البريدية" أصبحت إحدى المنابر الحرة التي وفرها الانترنت، مشيرة في حديثها لـ"العربية.نت" إلى أن هذه القضية كانت مغمورة ولم يسلط الضوء عليها، واستطعنا التعريف بها عبر ارسال آلاف الرسائل الالكترونية لسيدات أعمال وصحفيين ومسؤولين ومهتمين، ما أدى إلى تفاعل الكثيرين.


موقع حملة سيدات الأعمال



وأضافت باناجه أن القضية أصبحت الآن تتداول بشكل شبه دوري في الصحف والمنتديات والمواقع الالكترونية، وأروقة وزارة التجارة.

وتابعت أن "المجموعات البريدية" اكتسبت شعبية واسعة في أوساط المثقفين والمهتمين لكونها نافذة جديدة يتم من خلالها التعبير عن قضايا مغلقة من الصعب إيصالها عبر الوسائل التقليدية.

وتحدثت عن "مؤشرات كثيرة تثبت أن المجموعات البريدية ستقود دفة الحراك المدني النسائي في السعودية".
عودة للأعلى

تأنيث الملابس النسائية

أما حملة تأنيث محال الملابس النسائية، فقد أطلقتها مجموعة من النساء في جدة والرياض، سعياً لمقاطعة محال بيع النساء الداخلية التي يعمل فيها الرجال، وذلك للضغط على أصحاب هذه المحال لاستبدال العمالة الرجالية بالنسائية.

وتوجهت الحملة إلى السعوديات والمقيمات عبر آلاف الرسائل الالكترونية والمواقع والمنتديات، وجمعت أكثر من 2000 توقيع.

وللحملة مجموعة ضخمة في "الفيس بوك" بلغ عدد المنضويات فيها 1517 عضواً، وتهدف إلى تفعيل قرار مجلس الوزراء السعودي رقم 120 والذي بموجبه يقتصر بيع الملابس النسائية في السعودية على النساء فقط، بحيث يعمم القرار ويتم تنفيذه في أقرب فرصة.

وتشهد صفحة الحملة على "الفيس بوك" حالة من الجدل بين مؤيد ومعارض للأهداف، فبينما يطالب فريق بدعمها استجابة لاعتبارات خصوصية المجتمع السعودي، وانتقاد "تبجح رجل أجنبي بعرض الملابس الداخلية أمام الفتيات وإبداء الرأي والمشورة لهن"، يرفض فريق آخر الحملة، لاعتبار أن بيع المستلزمات النسائية هو نوع من التحايل من أجل إغواء النساء لجرهن إلى الأسواق واحتمال اضطرارها للاختلاط مع الرجال، وكذلك ساعات العمل التي تستلزم عودة العاملات في ساعة متأخرة من الليل.

كما تأخذ التعليقات أحياناً قالباً فكرياً، حيث يشتد الجدل بين ما يعرف إعلامياً بالتيار "الليبرالي" المطالب بإعطاء المرأة السعودية ما يعتبره كامل حقوقها، وبين التيار "المحافظ" الذي يعترض على إعطاء المرأة مزايا يراها مخالفة للشرع.

في غضون ذلك، اعتبرت نورة الغامدى، إحدى السعوديات المنضويات في الحملة،
أن الحملة تلقي الضوء على القضية عبر الفيس بوك والمجموعات البريدية، "وهو ما اختصر مشواراً طويلاً كان علينا أن نسيره من دونه".

وبينت الغامدي، في حديث لـ"العربية.نت"، أن ظاهرة طرح القضايا والتعريف بها عبر المجموعات البريدية، أتاحت للسعوديات فرصة للمشاركة في صياغة القرارات الخاصة بمجتمعهن بشكل أكثر فعالية، بعد أن كانت تلك المشاركة في عداد المعدومة نظراً لخصوصية المجتمع السعودي.
عودة للأعلى

رفع الظلم عن المعلمات

الحملة الثالثة، التي تطالب برفع الظلم عن المعلمات السعوديات، اتخذت كلمة "العدل والمساواة" شعاراً، علماً بأنها الأكثر تنظيماً مقارنة بالحملات الأخرى، حيث لديها موقع إلكتروني زاخر بالمشاركات والمقالات من الأعضاء الذين بلغ عددهم 1500 معلمة.

وتعكس الحملة طابعاً "دولياً"، فهي عضو مسجل في موقع "حملات إنسان الدولي".

ويحوي الموقع أرشيفاً ضخماً لجميع التقارير الإعلامية التي تطرقت للحملة صوتاً وصورة.

ويتنافس أعضاء الحملة في التعبير عن قضيتهم بمختلف الأشكال، تارة بالشعر مثل قصيدة "وش ذنبها" التي تحكي معاناة المعلمات السعوديات، وتارة بالرسوم الكاريكاتيرية كإحدى الصور التي تشير إلى باص معلمات وهو يهوي في واد عميق، في إشارة إلي حوادث المعلمات العاملات في القرى النائية.

كما يتضمن الموقع رصداً دورياً لأهم مراحل الحملة وشروحات لكيفية مشاركة المعلمات فيها. وتشير آخر تطورات الحملة إلى أن المعلمات بصدد رفع عريضة تظلم للديوان الملكي بجدة، كما أنهم ينسقون للقاء شخصي مع خادم الحرمين الشريفين.

من جهتها، اعتبرت رئيسة الحملة غيدا أحمد، أن "المجموعات البريدية فرصة لحشد الدعم والتأييد والمناصرة لقضايانا ومعاناتنا التي يمكن ان تغيب عن الكثيرين، وأتاحت لنا إمكانية مخاطبة المسؤولين وصناع القرار والخوض في مناقشات ومناظرات حول قضايا لم نكن نستطيع أن نناقشها في الهواء الطلق".

وأكدت أن هناك حقوقيات سعوديات تفاعلن مع قضيتنا وتبنوها وتطوعوا للحديث عنها أمام الجهات الحكومية. وأشارت إلى أن للحملة موقعاً الكترونياً لكن تأثيره لا يقارن بتأثير المجموعات البريدية التي "تدق الباب"، وتتيح خاصية ذهاب المعلومة للآخرين، بدلاً من أن يذهب الآخرون للمعلومة.
‏قال soaad fakoory
لو تعلمنا ثقافة الاختلاف واحترام الآخر
ورأيه ولو عاقبت نقابة الصحفيين هذا
العبد الرحيم على اغلاق النقابه فى وجه مؤتمرالبهائيين الذى حاولوا عقده
بالنقابه واغلاققه واعوانه الجهله النقابه فى وجه النقيب لوحدث هذا ماحدثت احداث سوهاج..اخيرا شكرا لمرورك بمدونتى!!وتحياتى.ا
‏قال SERVANT OF JC
إسمحي لي عزيزتي القطة أن اخربش معاكي شوية .. :)

"وقاتلواالذين لا يؤمنون بالله واليوم الاخر ولا يحرمون ما حرم الله ورسوله ولا يدينون دين الحق من الذي اوتوا الكتاب حتي يدفعوا الجزية عن يد وهم صاغرون ..."

لو نفترض إني انا كتبت مثل هذة الكلام في احد الجرائد .. يا تري كنتي هتعتبريني متطرف وإرهابي؟
‏قال غير معرف…
أنا معنديش أدنى اعتراض على كلام حضرتك كله .. بس ليه التهكم و السخرية من الصعايدة بهذا الشكل .. مش عايز أقول عنصري بس هو متعالي حبتين

متخليش غضبك يفقدك موضوعيتك
تحياتي
‏قال مصر الاسلامية رفم انف المستنيرين الحثالة…
قمة الجهل بيشع من المدونة
هو لسه فيه زيك فى مصر
!
دانا كنت فاكر انكم انقرضتم
عموما الحمدلله خلاص ماعتش منكم فى مصر غير شوية حثالة وباذن الله هاينقرضوا قريب

خلاص مصر اسلامية وهابية سلفية :)
اجمل تحية للصحفى المحترم جمال عبد الرحيم
يجب محاكمة الصحفي والمذيع "جمال عبد الرحيم ووائل الإبراشى" بتهمة التحريض على القتل وحرق منازل مواطنين. والاخلال بالامن العام . واشعال الفتن ضد مواطنين
‏قال tamer.sala7
الله يسامحك بقي الصعايدة مش عارفين راسهم من رجليهم غير بالعمة؟؟؟

ش ك ع

:P
‏قال أسوور
والله لما قريت الخبر فكرت فى كدة برضه
ونفس الآية خطرت على بالى

لكم دينكم ولى دينى

تحياتى
‏قال مواطن مصري
gamalrahim.blogspot.com/


دي مدونة الارهابي مش الصحفي
‏قال الدرعمي
أيتها القطة الجميلة لا تستسلمي للغضب فالصعايدة أحباب الله وأنا لا أحب أن توجه لهم كل هذه الإهانات ليس فقط لأني صعيدي بل لأجل أن المخطئ هو الصحفي وليس الصعايدة كان من الممكن أن يتم ذلك على أيدي غيرهم المشكلة في المحرضين .. أيضا اسمحي لي أن أرد على الحيوان سيرفانت أوف كريست عشان هو حب يستغل كلامك ويتعرض للقرآن الكريم : يا أفندي يا مش محترم القرآن مش بيدعو لتطرف ولا إرهاب ولو عاوز تفهم معنى الآيات الكريمة اللي انت بتذكرها وأنت تجهل معناها فاقرأ تفسيرها من كتب أئمة الإسلام أو لتسكت ولا تحكها
‏قال مواطن مصري
الدرعمي الصعايدة اجدع ناس

بس فية منهم ناس متطرفين

بس لبنسبة سيرفنت اوف كريس مفرقش كتير بينة و بين الصحفي هما الاتنين واحد
‏قال قارىء مستنير ضد كل ماهو ضد كرامة الأنسان…
فيلم جلد الفتاه الباكستانيه على يد طلبان يشاهده العالم بشعور من الغثيان
ذهب كهربائى الى منزل فى باكستان منطقة الجدود التى يعشش فيها غربان طالبان
وكان فى السره بالمنزل فتاه متفهمش ازاى غربان طالبان شموا ان الكهربائى غازل الفتاه فماكان منهم الا ان سخبوا الشاب والفتاه وارغموا اخاها على االأمساك بها بينما بدا الجلاد فى جلدها وهى تصرخ من الألم
ويقول مراسل البىبىيى
ان طالبان كانو رؤفاء بالبنت لأنهم فى ظروف مماضله قتلوا النساء المتهمات بعدم ال تقيد بال سلوك القويم كما يفهمونه
كما انهم قطعوا رؤوس مخالفيهم فى الراى او المنشقين عنهم
شاهدوا الفيلم بانفسكم
خاصة حبايبنا عشاق النقاب
زمقلدات عادات بدو التخلف
هذا ما ينتظركم
http://news.bbc.co.uk/1/hi/world/7980877.stm
‏قال مواطن مصري
الصحفي مسح البوست و لغى التعليقات


طلع جباااااااااااااااااااااااان
كالعادة المدونة لا تسحق منى اى تعليق بس بقولك ايه ما تفكك بئا من الهبل بتاعك ده وانتى مش تفرقى اى حاجة عن الصحفى اللى حرض انتى كمان متطرفة فى افكارك ومش بتعرفى موضوعية ابدا فى عرض افكارك
فى الاخر بلاش تسخرى من الصعايدة احسن اجمعلك الصعايدة كلهم يولعوا فى ام المدونة بتاعتك دى
‏قال قارىء مستنير ضد كل ماهو ضد كرامة الأنسان…
كيف يصبح الدين سرطان الشعوب
لدين السياسي سرطان الشعوب
...............................................................

د. أفنان القاسم
..................


د. القاسم



مقولة ماركس الشهيرة "الدين أفيون الشعوب" عمل على تحريفها النظام السياسي لمحاربة الشيوعية تحت ادعاءات لا تعد ولا تحصى، كما يجري اليوم مع الإسلام، من التهويل والتهويم ولإخضاع هذه الشعوب ذاتها بعد أن يغدو الدين سوطا سياسيا ومِكبحا لكل تطور، لأن الدين السياسي هو أفيون الشعوب لا الدين كإنتاج ثقافي غير مادي نجده جنبا إلى جنب مع باقي المعتقدات والعبادات والطقوس والأساطير والحكايات والعادات، لكنه للنظام السياسي والنظام الإيديولوجي أهم أسس البنية الفوقية من قانوني ومدرسي وثقافي يشكلها هذان النظامان لغاية في صدر يعقوب دوما، والتي هي السلطة والتسلط. وأبتعد أكثر عندما أقول إن الدين السياسي سرطان الشعوب يضرب في جسدها ضربا إلى أن يرميها أرضا، فيدوسها التاريخ ويمضي. هذا ما حصل مع الإمبراطورية الإسلامية في الماضي البعيد، وهذا ما حصل مع الإمبراطورية السوفييتية في الماضي القريب بعد أن حولت الماركسية إلى دين بيروقراطي، وهذا ما سيحصل مع الإمبراطورية الأميركية وقد تعدد الدين السياسي لديها تعدد سرطانات اليوم، فهو الدين السمائي والدين الدعائي والدين الإستهلاكي والدين التلفزي والدين الموضوي والدين الحُلمي والدين الإستيهامي... لهذا السبب التغى اسم الله بين الناس، فالله هو انعكاس للعالم الموضوعي بما وصل إليه من تقدم وللهموم التي تنتج معه، وعلى عكس عالم التخلف، على عكس العربي الذي يذكر اسم الله في حله وترحاله، ويراه في كل شيء ومن كل شيء حتى من ثقب الباب، يتذكر الغربي الله، وليس كل غربي، يوم الأحد عندما يذهب إلى القداس ثم يريحه من أعبائه المادية التي لا تعد ولا تحصى أسبوعا كاملا، وهكذا دواليك. لقد فهمت الكنيسة أن السرطان سيستشري في جسد شعوبها وفي جسدها، فقبلت باستئصال سلطة البابا، وتبنت العلمانية كعلاج، ولقد فهمت الدولة أن السيطرة على الشعوب هي سيطرة بالحريات التي عددناها كأديان وليس بالقمع الديني أو البدني.

بعد أن نامت الشياطين الحمر ومن قبلها الزرق، أيقظ الأمريكان الشياطين السود، كل شياطين الدين القدامى عندنا لأنها على صورنا نحن المنتمين إلى بنى متخلفة لننشغل ببعضنا في الوقت الذي تذهب فيه ثرواتنا ثروة النفط على الخصوص إلى أسواقها دون أي عائق.

الدين السياسي هو اختيار جهاز القمع العربي التونسي المغربي الجزائري الليبي السوري اليمني القطري السعودي المهترئي المتعهري، والدين القرآني المسيحي التوراتي البوذي الكونفوشيوسي اختيار شخصي نحترمه.

الإسلام كالمسيحية كالتوراة جاء من أجل إرساء العدالة لهذا كان عظيما في مهده وفي زمنه وتحت شرطه الاجتماعي، وعندما تبدل بقوة الأشياء شرطه، أُقحم في الجهاز السياسي، وجرى تسييسه الذي أدى إلى مقتل كل الخلفاء الراشدين ما عدا أبي بكر –كان عجوزا ولو امتد به العمر لمات هو الآخر قتلا- ومنذ ذلك الزمن البعيد تحول إلى سرطان على أيدي حكامه ليبقوا حكاما ولو على جثثنا.

التطور تحت كل أشكاله ليس مرتبطا بدين أو ملة، فهم الغرب هذا، وسيفهم الشرق هذا. الصدق والنقاء والحب والعدل والمتعة وكل القيم، كل واحدة منها صاحبة شرطها، والدين ليس شرطها، يمكن أن يكون شرطها مع غيره من أركان البنية الفوقية، ولكن أبدالن يكون شرطها الوحيد.
‏قال amunraa
للاسف يا قطة ان لكم دينك ولي ديني
ملهاش معنى في شعب متعصب
شعب اقام نفسه في حكم الله
اقالوا الله واقاموا انفسهم ليحكوا من يحيا ومن يموت من في حكم الشهيد ومن الكافر
خسارة عليكي يا مصر
‏قال مواطن مصري
درس الحكومة المصرية التقدم بطلب للانضمام لمجلس التعاون الخليجي، لإقامة اتحاد جمركى مشترك يتم من خلاله تفعيل قرارات القمة الاقتصادية بالكويت، الأمر الذى يتطلب تحرير التجارة فى مجال الخدمات.

حيث أكد سعيد عبد الله، رئيس الإدارة المركزية للاتفاقيات الدولية بوزارة التجارة والصناعة، أن انضمام مصر لمجلس التعاون الخليجى سيساهم فى زيادة الاستثمار بين مصر والدول العربية، وسيخلق سوقا كبيرة تشمل أكبر الاقتصاديات من خلال حجم السكان والاستهلاك.

أضاف عبد الله أن انضمام مصر لدول مجلس التعاون الخليجى سينتج عنه خفض سقف التعريفة الجمركية إلى 5% أمام الواردات من العالم الخارجي، وجذب الاستثمارات العربية المهاجرة خارج القطر العربي.
http://www.youm7.com/News.asp?NewsID=85497
‏قال Desert cat
حياة
شرفتينى جدا
تحياتى
‏قال Desert cat
مواطن مصري
نسيت العنصر الثالث
الجهل
تحياتى
‏قال Desert cat
قارىء مستنير

كنت لسه بقول لحد على الفيسبوك ان المصريين مادة خصبة جدا لاستقبال اى ثقافات خارجية خصوصا وانهم يسيروا نحو الوهابية بسرعه الصاروخ
مش المفروض زى النساء هنا ما بيقلدوهم فى اللبس يقلدوهم فى التحرر من الفكر العقيم ده
‏قال Desert cat
soaad fakoory
للاسف لسه بدرى اوى علينا لما نعرف يعنى ايه كللمة ثقافة اختلاف
ويعنى ايه كل واحد يقدر يحترم معتقد الآخر

تحياتى
‏قال Desert cat
Servant of Christ
حضرتك اقرأ الآية كاملة وانت تعرف المعنى الصحيح بتاعها
مش معنى ان اللى بيطبق الكلام اشخاص اغبياء يبقى القرآن مش مفهوم او فيه حاجه غلط
تحياتى
‏قال Desert cat
fathys
يمكن لانهم مش حكموا عقولهم وانساقوا خلف كلام اهوج من انسان غاوى شهره

تحياتى
‏قال Desert cat
مصر الاسلامية رفم انف المستنيرين الحثالة
ماعتش منكم فى مصر
هما مين بقى اللى ماعتش منهم فى مصر ؟؟
الطيور فعلا على اشكالها تقع
‏قال Desert cat
حبيتك بالصيف
ده اللى المفروض فعلا يحصل
بس ابتسمى انتى فى مصر لو حصل حاجه زى كدا مش بعيد يتقال على القاضى كافر
‏قال Desert cat
tamer.sala7
ياعزيزى انت واخد الجنسية السكندرية من زمان
انت بتتكلم فى ايه
ميرسى يا تامور على شرقاوى كريم عظيم
اللى اختصرت لى حروفها
:))
‏قال Desert cat
أسوور
لاء الاخوة مش فكروا هما اعطوا نفسهم الحق فى محاسبة غيرهم وراحوا يحرقوا بيوتهم
وحسبنا الله ونعم الوكيل
‏قال Desert cat
الدرعمي
هههههههههههه
حلو اوى الصعايدة احباب الله دى على اساس ان المجتمع المفروض يعاملهم معاملة الاطفال ؟؟
بصرف النظر ان كونك صعيدى يا آدم يعنى لو انا جارتك دلوقتى وديانتى مختلفة عنك .. المفروض انك تيجى تولع فيا وفى اطفالى ؟؟
وبعدين ارجع اقول مش اغلط فى الناس .. طيب انا غلطت جرى لهم ؟؟ بيوتهم اتحرقت ولا اتشمعت ؟؟ سابو بيوتهم وهدومهم وكل ممتلكاتهم ومشيوا هربا من اهل البلد ؟؟ ولا لسه زى ما هما بيشربوا فى صحة نشوة الانتصار الباهر اللى هزموا فيه الهكسوس وحرروا القدس
‏قال Desert cat
قارىء مستنير ضد كل ماهو ضد كرامة الأنسان
حنفترض جدلا ان البنت تم مغازلتها من قبل الكهربائى
هى مالها تتجلد ؟؟
الله يخربيت الجهل والتخلف والهمجية
‏قال Desert cat
ايوشة
لاء واضح خالص ان المدونة مش تستحق التعليق بدليل اهتمامك وكومنتاتك اللى مش بتتنشر بس حبيت انشر لك ده علشان تعرفى بس انك منافقة ولا تختلفى عن الجهلاء روحى شوفى وقتك الثمين وديه جيم يمكن يخس ومش تيجى هنا تانى
‏قال Desert cat
amunraa
ماهو ده الحقيقة اللى بستغرب له الناس دى مين ادالها الحق تحاسب غيرها ويتدخلوا فى شئون الله
نفسى يتعمل لهم محرقة جماعية علشان يحسوا باللى عملوه فى غيرهم
تحياتى
‏قال Yasmine
الخبر غير صادم بالمرة بالنسبالى
احنا بقينا شعب للاسف كلمة توديه و كلمة تجيبه و كان حرق بيوت البهائيين دول هيلغى وجودهم من الحياة
يا خوفى المرة الجاية الدور ييجى على غيرهم و بنفس الحجة برضه..ما احنا اكتر شعب مؤمن فى الدنيا حسب الاحصائيات
‏قال Unknown
عزيزتى القطة
موضوعاتك كلها جميلة وتستحق التعليق بس الحقيقة احنا ضحية المتأسلمين اللى نزعوا من المصريين طيبتهم ومسالمتهم وحبهم المصري للمصري حتى لو اختلف معه في الدين والفكرة
هؤلاء المتعصبين مزقوا شعار طالما نادى به المصريون وماتوا من اجله (الدين لله والوطن للجميع) اتمنى ان يتمسك المصرين بمصريتهم ويكون شعارهم مصر فوق الجميع مصر لكل المصريين
تحياتي لك والى الامام
‏قال Desert cat
انا حرة
تعرفى انا ممكن مش ارفض اللى حصل خالص
بس عايزة واحد من اللى عمل كدا يقولى شعوره لو راح عاش فى بلد هو فيها اقليه وحصل معاه اللى هو عمله فى البهائيين موقفه هيكون ايه ورد فعله ايه .. وياريت بلاش السفسطة اللى قاعدين يعملوها فى المواقع دى

تحياتى
‏قال Desert cat
MEDUS
زمان كان الجرس جنب الأدان ومش فارقه محمد من مينا حتى اسأل المقاتلين القدام فى الحروب
دلوقتى العنصرية تفوح من مجرد ما واحد يشوف بطاقة التانى
مش متفائلة بعودة مصر للمصريين

تحياتى
‏قال الدرعمي
دي دعابة يا قطتي
‏قال Blank-Socrate
عزيزتى تعليقى له شقين منفصلين
-----
البهائين
و ان كنا نعتقد ببطلانها لكن ليس لنا الحق فى الحجر العقلى على اتباعها
انا ضد اى تمييز ضدهم
و اتفق تمام على ان ما يحدث هو تعصب اعمى و همجى
و انت ضربت خير مثال على سفر شخص مسلم الى دوله اوربيه و اعتباره هناك خارج على الدين
و نفس ما حدث لمسلمى البوسنه هو ما نفعله نحن مع البهائيين فى مصر
----------------
مالهم الصاعيدة
انا صعيدى
:(
و ارى انك متحامله تماما على الصعايدة
و ممكن تغيير كلمه جهل و تخلف الى سذاجه او اى مسمى تانى
لان بدون زعل انك توصفى كل الصعايدة بالجهل و التخلف فيه عنصريه او تمييز
-----------
نقطه اخيرة
مفيش وعى عام للشعب المصرى و يسهل التأثير عليه و انا خايف جدا من التيار الاخوانى اللى بستغل الدين الحاجه اللى الانسان البسيط لا يمكن يقاومها او يخالفها علشان يوصلوا للحكم باجندة مشبوها
تحيات الصعايدة :)
‏قال Desert cat
عيوشة
اوه سورى ايوشه
شوفت تعليقك فى الحقيقة حسيت ان طق لك عرق ولا حاجه
للاسف انا قولت لك مش هنشر لك حاجه هنا تانى
ومن الواضح انك عمية مش بتشوفى
ومن الواضح اكتر طريقة تعليقك البيئة
ااااااف دى حتى رحية المدونة اتملت جربعه لدرجة ان الواحد هيرجع على الكيبورد اععععععععع
يلا طيرى مش يشرفنى انشر لك حاجه فى مدونتى ومش عايزة اشوف اسمك هنا تانى يا بيئة .. انا مش عارفاكى ولا يشرفنى اعرفك بس اسلوب كلامك بيقول كدا
‏قال Desert cat
الدرعمي
على راحة راحتك يا آدم
انت بجد مشرفنى جدا
‏قال Desert cat
Blank-Socrate
اوبسسسسسسس
العفو والسماح يا مينووو
هههههههه
انا فعلا احتديت فى التعبير بس فعلا اكتر حاجة ضايقتنى عدم احكام العقل
والجرى خلف كلام صحفى اهطل دون التفكر ولو مليا فى المغزى من كلامه
هل يريد شهرة او ايه الفائدة من اللى بيعمله
كمان مش ينفع ااهجم البهائيين بزعم انهم قلة .. لانى النهاردة هاجميت البهائيين بكرة المسيحيين بعده المسلمين الشيعه وهكذا الى ان اقضى على كل المختلف معايا وده فى حد ذاته الجهل بعينه
سورى جدا جدا مينا
تحياتى

المشاركات الشائعة